النسخة الكاملة

الزميل طهبوب في عمان الأحد

الخميس-2021-09-23 12:33 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - يصل إلى عمان الأحد المقبل الزميل الإعلامي والروائي عامر طهبوب في زيارة تستمر خمسة أيام، ويشارك فور وصوله، في حفل الاستقبال الذي يقيمه نادي سنابل جامعة اليرموك للأستاذ الدكتور إبراهيم السعافين، الناقد والأكاديمي والأديب المعروف، كما يشارك في فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب، ويقيم حفل توقيع لآخر إصداراته عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر، وذلك الساعة الثامنة من مساء الإثنين في ركن التواقيع في المعرض.

كما يشارك الروائي طهبوب الثلاثاء المقبل في أعمال مهرجان جرش من خلال إدارة جلسة نقدية بعنوان: " جماليات أسلوبية في الرواية الأردنية"، وذلك في المركز الثقافي الملكي تتحدث فيها الدكتورة رزان إبراهيم أستاذة النقد الأدبي الحديث في جامعة البتراء، والشاعر والأديب الدكتور حكمت النوايسة.

ويتابع الزميل الأربعاء الترتيبات الإعلامية المرافقة لمؤتمر صورة الأردن في العالم في 100 عام الذي تقيمه الجامعة الهاشمية في الثاني من نوفمبر المقبل بصفته منسق اللجنة الإعلامية التي تضم نحو خمسين إعلامية وإعلامياً.

ويغادر طهبوب على أن يعود إلى عمان في الأول من تشربن الثاني للمشاركة في أعمال مؤتمر صورة الأردن في مائة عام حيث سيكون أحد المتحدثين بورقة حول صورة جلالة الملك عبد الله الثاني في الإعلام العربي والدولي.

ويذكر أن الزميل عامر طهبوب قد انضم منذ بداية سبتمبر الحالي إلى أسرة كتّاب الدستور بمقالة يومية تحت عنوان "حريص" تنشر من الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع.