الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2021-09-23 10:29 am

اتحاد المرأة العربية يقدم المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة

اتحاد المرأة العربية يقدم المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة

 
جفرا نيوز 
ما زال اتحاد قيادات المراة العربية ـ في الاردن  يعكف ليل نهار على التواصل مع كافة فئات المجتمع المحلي من كافة محافظات المملكة الاردنية الهاشمية ليحوّل حلم التعليم الممنهج إلى حقيقة خاصة للفئات المهمشة في المجتمع المحلي وهم أطفال مخيمات اللجوء والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة(أصحاب الهمم ).  حيث قام اتحاد قيادات المرأة العربية في الاردن في خطوة مهّمة بتوفير كافة المستلزمات المدرسية من أثاث وكتب  للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالتعاون مع جمعية النافذة البيضاء. كما تم  تدريب الأطفال أصحاب الهمم على المشاركة في الطابور الصباحي والبدء بتعليمهم حروف اللغة العربية والتدرّب على لفظها. 
  الجدير بالذكر ان اتحاد قيادات المراة العربية في الاردن وبما يخص الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يستهدف ضمن جهوده المتواصلة الاعاقات الحركية، السمعية، (وصعوبات النطق). 
وتجدر الإشارة أيضا بأن عجلة تعليم أطفال مخيم النصر في العاصمة عمّان مستمرة ضمن خطة دراسية ممنهجة ومتطورة حتى يتسنى لهؤلاء الأطفال أن يحصلوا على التعليم الجيد خاصة بما يتعلق باللغات الأجنبية.