الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-09-21 11:20 pm

سوزان نجم الدين تحسم حقيقة زواجها من مرافقها

سوزان نجم الدين تحسم حقيقة زواجها من مرافقها

علقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، والتي أكد أصحابها أن نجم الدين قد تزوجت من مرافقها الشخصي ضمن حفل صغير أقيم في دبي، بعد أقل من عام على وفاة زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي.

وقامت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل صورة قديمة لنجم الدين تظهرها مع شاب طويل البنية، مؤكدين أنه زوجها الجديد، قائلين: "أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي بحفل صغير في أحد منتجعات دبي”. لتقوم نجم الدين بالرد على هذه الإشاعات من خلال "ستوري” حسابها الرسمي على إنستغرام، نافية هذه الأخبار المتداولة جملةً وتفصيلاً، وأنه ليس لها أي أساس من الصحة.


وكانت نجم الدين قد عبرت في وقت سابق عن كرهها لمواقع التواصل الاجتماعي كونها قد أصبحت ساحةً واسعةً للإشاعات والأخبار الكاذبة، واصفةً هذه المواقع بأنها شرّ لا بدّ منه، كونها فسحت المجال للأشخاص غير المثقفين بأن يقوموا بالتجريح والإساءة للفنانين، وإخراج عقدهم النفسية على المشاهير. ونفت نجم الدين في لقاءٍ سابق الشائعات التي درات حولها منذ سنوات عدة، والتي اتهمها أصحابها فيها بأنها تخلت عن أولادها مقابل تكملة مسيرتها الفنية، وأنها فضلت العمل على العائلة، وأكدت أن هذا الشيء هو الظاهر للعموم ولكنه ليس صحيحاً نهائياً.

وأوضحت أن العائلة شيء مقدس بالنسبة لها، وأن أهلها ومن حولها هم أهم ما في الوجود ولا شيء يعلو عليهم، لكنها أُجبِرَت على ترك أولادها لأكثر من 5 سنوات بسبب ظروفٍ منعتها من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ضمن هذه الظروف كانت القرارات السياسية، ومنها قرار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بمنع عدة جنسيات من دخول أمريكا. يذكر أن نجم الدين قد نعت قبل أقل من سنة زوجها سراج الأتاسي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، فنشرت صورةً جمعتها به وعلقت عليها قائلةً: "ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر.. ليفرقنا.. فقدت اليوم نصفي الآخروأبوأولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي”.