أجواء تميل للحرارة ظهر الإثنين البلبيسي: لن يتم إغلاق المطار العجارمة: التعليم الوجاهي مستمر ولن يكون هناك توجه لتطعيم الطلاب اجباريا المستقلة للانتخاب : ملتزمون بتوصيات لجنة الاوبئة كما انفردت “جفرا” البلبيسي مستشارًا في رئاسة الوزراء للشؤون الصحية 1.5% نسبة الاصابة بكورونا في سجون الاردن مصدر يرجح لجفرا تعيين البلبيسي مستشاراً لرئيس الوزراء للشؤون الصحية ومسؤولاً لملف كورونا الشبول يعلق على "إعلان النوايا" بين الأردن والاحتلال - تفاصيل العسعس : نتوقع وصول الدين العام إلى 30.781 مليار دينار في 2022 الشبول: الحكومة ستحيل مشروع قانون الموازنة العامة إلى النواب وزير المالية: ملتزمون بعدم فرض رسوم أو ضرائب جديدة خلال موازنة 2022 إرادة ملكية بتعيين جهاد المومني عضوا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب موظفو الأونروا يبدأون إضرابا غدا الملك: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما لم ينته الاحتلال الصناعة والتجارة: لا رفع لأسعار الوجبات بالمطاعم الشعبية اتفاقية لبناء محطة معالجة مياه الصرف الصحي في الغباوي بـ 30 مليون يورو تسجيل 36 وفاة و 4012 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.56% ايجابية الفحوص مستشفى الملكة علياء يعاود استقبال مصابي كورونا الشّبول أميناً عامَّاً لوزارة الصحَّة لشؤون الأوبئة والأمراض السَّارية الحكومة تقر مشروع الموازنة العامة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2021-09-20 11:25 am

جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات ويرفع حالة التاهب في الضفة

جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات ويرفع حالة التاهب في الضفة

جفرا نيوز- اعلن جيش الاحتلال رفع حالة التاهب خلال فترة الاعياد اليهودية الحالية تحسبا من وقوع عمليات في الضفة الغربية لا سيما بعد اعادة اعتقال الاسرى الستة الذين فروا من سجن جلبوع وما صاحبها من غضب في الشارع الفلسطيني. 

وقالت مصادر امنية اسرائيلية وفقا لموقع واللا العبري "الجيش الإسرائيلي سيواصل العمل والتحرك في جميع أنحاء الضفة الغربية هناك أماكن تحتاج إلى معالجة خاصة ، وإذا لزم الأمر سيكون من خلال عملية واسعة النطاق لا سيما مع اقتراب موسم قطف الزيتون وما يصاحبه من مواجهات بين الفلسطينيين والمستوطنين".

بالإضافة إلى ذلك، فقد حذرت المؤسسة العسكرية الاسرائيلية من احتمال وقوع عمليات تستهدف اليهود خلال عطلة عيد العرش الذي يبدا الثلاثاء وعليه فقد رفع جيش الاحتلال من مستوى اليقظة ودفع بتعزيزات في الضفة الغربية.

كما وأطلقت بحرية لاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاثنين نيران رشاشاتها الثقيلة صوب مراكب الصيادين ببحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وقالت لجان توثيق انتهاكات الاحتلال بحق الصيادين أن البحرية الاسرائيلية استهدفت الصيادين على بعد ثلاثة أميال داخل البحر دون وقوع اصابات.

وفي سياق منفصل، كشفت قناة كان العبرية صباح الاثنين، النقاب عن اجتماع سيضم رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت بعدد من الشخصيات الأمنية في إسرائيل. 

ووفقاً للقناة العبرية، من المقرر أن يلتقي بينيت بشخصيات أمنية سابقة تطالب بتشكيل لجنة تحقيق رسمية في قضية الغواصات.

فيما لم تعلن القناة عن موعد عقد الاجتماع، ومن هي الشخصيات اليت سيجتمع بها رئيس الوزراء.