محافظ المفرق : منع دخول الباعة المتجولين للأسواق والتجمعات السكانية إتلاف مواد تموينية وتحرير 14 مخالفة في الشونة الشمالية ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. 3.84% نسبة الفحوص الإيجابية اقرار الإطار العام لبرامج الدراسات العليا في الجامعات الأردنية - تفاصيل وزير السياحة يطلق مشروع درب الحج المسيحي الاثنين الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-09-15 04:47 pm

طليقة زوج أصالة فائق حسن تثير الجدل بهذا المنشور

طليقة زوج أصالة فائق حسن تثير الجدل بهذا المنشور

نشرت طليقة الشاعر العراقي ​فائق حسن​، ​مارتا حامد​، زوج الفنانة السورية ​أصالة​ نصري منشوراً في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثار الجدل بين المتابعين، إذ كتبت: :"حين يجف كل شيء فيك لا تيأس .. فقد تتساقط الأمطار لتسقيك من جذورك حتى أغصانك".

واعتبر بعض المتابعين أن ما كتبته مارتا رسالة لطليقا بعد إعلان زواجه رسميا من أصالة.

وكانت خرجت أصالة عن صمتها لتأكد خبر زواجها من حسن، بصورة تجمعها بزوجها، وكتبت تعليقاً قالت فيه: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينة وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".