أجواء تميل للحرارة ظهر الإثنين البلبيسي: لن يتم إغلاق المطار العجارمة: التعليم الوجاهي مستمر ولن يكون هناك توجه لتطعيم الطلاب اجباريا المستقلة للانتخاب : ملتزمون بتوصيات لجنة الاوبئة كما انفردت “جفرا” البلبيسي مستشارًا في رئاسة الوزراء للشؤون الصحية 1.5% نسبة الاصابة بكورونا في سجون الاردن مصدر يرجح لجفرا تعيين البلبيسي مستشاراً لرئيس الوزراء للشؤون الصحية ومسؤولاً لملف كورونا الشبول يعلق على "إعلان النوايا" بين الأردن والاحتلال - تفاصيل العسعس : نتوقع وصول الدين العام إلى 30.781 مليار دينار في 2022 الشبول: الحكومة ستحيل مشروع قانون الموازنة العامة إلى النواب وزير المالية: ملتزمون بعدم فرض رسوم أو ضرائب جديدة خلال موازنة 2022 إرادة ملكية بتعيين جهاد المومني عضوا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب موظفو الأونروا يبدأون إضرابا غدا الملك: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما لم ينته الاحتلال الصناعة والتجارة: لا رفع لأسعار الوجبات بالمطاعم الشعبية اتفاقية لبناء محطة معالجة مياه الصرف الصحي في الغباوي بـ 30 مليون يورو تسجيل 36 وفاة و 4012 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.56% ايجابية الفحوص مستشفى الملكة علياء يعاود استقبال مصابي كورونا الشّبول أميناً عامَّاً لوزارة الصحَّة لشؤون الأوبئة والأمراض السَّارية الحكومة تقر مشروع الموازنة العامة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2021-09-13 09:50 am

جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على مواقع في قطاع غزة

جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على مواقع في قطاع غزة

جفرا نيوز -أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، شن غارات على مواقع في قطاع غزة، بعد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو سديروت قال جيش الاحتلال إن القبة الحديدية اعترضتها.

وذكر جيش الاحتلال أن طائراته الحربية شنت غارات على "مواقع لحركة حماس"، منها موقع عسكري في خان يونس، وأربعة مواقع عسكرية أخرى تعود لحماس، على حد وصف الجيش.

وقال مصدر أمني في غزّة لفرانس برس إنّ "طائرات حربيّة أغارت فجر اليوم (الاثنين) على خمسة مواقع تابعة للمقاومة في مناطق مختلفة في قطاع غزة".

وأوضح أنّ "الغارات استهدفت موقعا في رفح وموقعين في خان يونس وآخر في دير البلح جنوبي القطاع، وموقعا في بلدة بيت لاهيا (شمال)، أسفرت عن وقوع أضرار جسيمة من دون أن يُبلّغ عن وقوع إصابات".

ووفق شهود عيان فإنّ كل المواقع المستهدفة تابعة لكتائب القسام، الجناح العسكري لحماس، كما أفاد شهود عيان بأنّ مسلّحين فلسطينيين أطلقوا النار باتجاه الطائرات المقاتلة أثناء القصف الجوي.