أجواء تميل للحرارة ظهر الإثنين البلبيسي: لن يتم إغلاق المطار العجارمة: التعليم الوجاهي مستمر ولن يكون هناك توجه لتطعيم الطلاب اجباريا المستقلة للانتخاب : ملتزمون بتوصيات لجنة الاوبئة كما انفردت “جفرا” البلبيسي مستشارًا في رئاسة الوزراء للشؤون الصحية 1.5% نسبة الاصابة بكورونا في سجون الاردن مصدر يرجح لجفرا تعيين البلبيسي مستشاراً لرئيس الوزراء للشؤون الصحية ومسؤولاً لملف كورونا الشبول يعلق على "إعلان النوايا" بين الأردن والاحتلال - تفاصيل العسعس : نتوقع وصول الدين العام إلى 30.781 مليار دينار في 2022 الشبول: الحكومة ستحيل مشروع قانون الموازنة العامة إلى النواب وزير المالية: ملتزمون بعدم فرض رسوم أو ضرائب جديدة خلال موازنة 2022 إرادة ملكية بتعيين جهاد المومني عضوا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب موظفو الأونروا يبدأون إضرابا غدا الملك: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما لم ينته الاحتلال الصناعة والتجارة: لا رفع لأسعار الوجبات بالمطاعم الشعبية اتفاقية لبناء محطة معالجة مياه الصرف الصحي في الغباوي بـ 30 مليون يورو تسجيل 36 وفاة و 4012 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.56% ايجابية الفحوص مستشفى الملكة علياء يعاود استقبال مصابي كورونا الشّبول أميناً عامَّاً لوزارة الصحَّة لشؤون الأوبئة والأمراض السَّارية الحكومة تقر مشروع الموازنة العامة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2021-09-13 08:46 am

جورج قرداحي: مسيرتي الإعلامية لم تنته بمنصب الوزير - فيديو

جورج قرداحي: مسيرتي الإعلامية لم تنته بمنصب الوزير - فيديو

جفرا نيوز - صرح وزير الإعلام اللبناني الجديد، جورج قرداحي، بأن مسيرته الإعلاميه لم تنته بعد أن أصبح وزيرا.

وأوضح وزير الإعلام اللبناني قائلا: "مسيرتي الإعلامية لم تنته فهي مهنتي، وأنا حضرت للوزارة من عملي كإعلامي ولكن الآن لا يوجد برامج وعندما تتواجد سأحاول تظبيط أموري".

جاء ذلك في مقابلة أجرتها معه وسائل إعلام فور وصوله إلى مطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت تمهيدا لاستلام منصب وزير الإعلام، حسبما ذكر موقع "في الفن".

ورفض قرداحي التحدث عن أي أمور تتعلق بمنصبه في الوقت الحالي، حيث يرى أنه من اللياقة ألا يخوض في أمور المنصب الجديد إلا بعد استلام مهامه بشكل رسمي، ومقابلة رئيس الجمهورية، ورئيس الحكومة.

وتوجه قرداحي إلى لإعلام اللبناني برسالة قال فيها: "أنتوا ليكوا دور كبير وأطالبكم بالابتعاد عن مناخ الإحباط والتكسير في البلاد ونعطي جرعة أمل للناس وأن نعطي الحكومة الجديدة فرصة، فالبلد خربانة ويجب أن يساعدنا الإعلام للنهوض بالبلاد مرة أخرى".

وفي وقت سابق، قال الدكتور ناصر ياسين، وزير البيئة اللبناني، إن الحكومة اللبنانية الجديدة بتركيبتها ونسيجها الحالي هي حكومة اختصاصيين وخبراء، مشيرا إلى أن الوزراء جاءوا من خارج الاصطفافات السياسية.

وأكد ياسين أن الحكومة الجديدة تتمتع بكامل الصلاحيات التي نص عليها الدستور، وجاءت من أجل إنقاذ الوضع المتأزم والمتردي في لبنان.

وأشار إلى أن من مهام هذه الحكومة هو إجراء الانتخابات التشريعية والنيابية والبلدية المقبلة، كما أن من ضمن مهامها أيضا وقف الانهيار الحاد والمتدرج الذي تسرب في لبنان على مدار أكثر من عامين.