تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2021-09-12 09:41 am

المومني يشكل كتلة لخوض انتخابات نقابة الصحفيين.. وبورصة الاسماء تتجدد... والمعركة تشتد

المومني يشكل كتلة لخوض انتخابات نقابة الصحفيين.. وبورصة الاسماء تتجدد... والمعركة تشتد

جفرا نيوز - بدأ الحراك الانتخابي في نقابة الصحفيين ينشط ويتفاعل من ايام ودخلت المعركة اتجاهات جديدة بعد حسم ملف اجراء الانتخابات رسميا، من قبل الحكومة، وبعد تشكيل كتل وخوض اخرين الانتخابات بشكل فردي.

وبينما أعلن نقيب الصحفيين السابق الزميل طارق المومني نيته الترشح لدورة إنتخابية جديدة، والذي كشف عن دراسته لتشكيل كتلة مع الزملاء الصحفيين لخوض غمار الإنتخابات.

ومن المتوقع فتح باب الترشح أمام الراغبين لخوض ا نتخابات نقابة الصحفيين للتسجيل رسميا من اجل اجراء انتخابات النقيب ونائب النقيب وأعضاء المجلس، والسير في الإجراءات والمتطلبات القانونية اللازمة ومراعاة المهل القانونية الواردة في قانون النقابة والإجرائية الواردة في أمر الدفاع والبلاغ الصادر عن رئيس الوزراء.

هذا وحسب معلومات اولية التي حصلت عليها "جفرا نيوز"، فإن أبرز الاسماء التى حسمت موضوع خوض الانتخابات لموقع النقيب هم :

طارق المومني، فلحة بريزات، راكان السعايدة ، واياد الوقفي.

نائب النقيب: فايز عضيبات , جمال اشتوي , محمد عمار

والاعضاء: عمر المحارمة، محمد جميل برماوي، إبراهيم قبيلات، زين الدين خليل، عبد الحافظ الهروط، امجد السنيد، سعد حتر، عدنان بريه، ايمن المجالي، خالد القضاة ، علي فريحات، سامي الحرب، عناد ابو وندي ، مؤيد ابو صبيح ،هشال العضايلة، سامي الحربي، ضيف الله حديثات، أمجد سنيد، أنس صويلح، حمزة مزهر، ليندا معايعة, وليد حسني، خالد القضاة، هبة الصباغ. 

حيث وجه وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة صخر دودين بداية الأسبوع الجاري، كتابا إلى القائم بأعمال نقابة الصحفيين ينال البرماوي، جاء فيه الموافقة على اجراء انتخابات النقابة في الموعد الذي حددته سابقا وهو تاريخ 15 تشرين الأول المقبل. وحدد مجلس نقابة الصحفيين يوم 20 آب موعدا لعقد الهيئة العامة وإجراء انتخابات.

ومن الجدير ذكره هنا ان البورصة ما زالت مفتوحة لترشح بعض الاسماء الاخرى ، و"جفرا نيوز" على استعداد لاستقبال مزيدا من الاسماء من الراغبين بالترشح.