النسخة الكاملة

بعد سنوات من العطاء في خدمة الأردن ..نادي السلط يكرم الدكتور بلال النسور - صور

الخميس-2021-09-04 07:06 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كرم نادي السلط مساء اليوم الجمعة عطوفة المحافظ المحال على التقاعد الدكتور بلال النسور أحد أبناء الوطن المخلصين وجندي من جنود أبو حسين، والذي أفنى سنوات من العطاء في خدمة الأردن في عدة مواقع آخرها محافظاً لمحافظة الكرك.

وحضر حفل التكريم إدارة النادي ممثلة برئيس النادي خالد عربيات ونائب الرئيس الدكتور حازم النسور وعضو مجلس الأمناء الاستاذ صخر أبو عنزة وخالد الخشمان وخالد السقا، وعدد من أبناء مدينة السلط ورابطة جماهير النادي.

وقد عاتب أبناء السلط على قرار إحالة الدكتور النسور على التقاعد، مؤكدين أنه يمتلك الكثير في جعبته ليقدمه للوطن، فالدكتور بلال شعلة من العمل والمحبة للوطن ولا تنضب أبداً.

وأشاد عربيات بما قدمه الدكتور بلال لنادي السلط من دعم مادي ومعنوي وفي كل الأوقات، فهو ابن السلط الذي لم ينسى مدينته ووقف دائماً في ظهر أبنائها.

بدوره قال الدكتور بلال أن التقدير والمحبة التي أحيط بها من نادي السلط إدارة ومجلس أمناء وجماهير محط إحترام وكانت غامرة، مشيداً بالعمل الذي يقوم به أبناء السلط عامة للحفاظ على السلط "وردة الوطن".

من ناحية أخرى أشار رئيس بلدية السلط السابق خالد الخشمان أن المسؤول الذي يعمل للوطن بإخلاص يفرض احترامه ونفسه على الجميع، والدكتور بلال هو أحد هؤلاء المسؤولين الذين تركوا بصمة في كل موقع تواجد به.

وقد قدم رئيس النادي خالد عربيات درع النادي تقديراً للجهود المضنية التي قام بها الدكتور النسور والداعمة لأبناء السلط عامة ونادي المدينة خاصة.