تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2021-09-01 11:52 am

بالصور و الفيديو .. عدسة جفرا في أروقة المدارس تزامناً مع عودة الطلبة في أول أيام التعليم الوجاهي

بالصور و الفيديو .. عدسة جفرا في أروقة المدارس تزامناً مع عودة الطلبة في أول أيام التعليم الوجاهي

جفرا نيوز - فرح سمحان
تصوير جمال فخيده

بعد غياب طال لمدة عام ونصف عاد طلبة المدارس لادراجهم اليوم وسط فرحتهم بالعودة من جانب واستكمال الرحلة الدراسية التي شاءت الظروف أن تحول لعيشها باجمل لحظاتها بسبب خيوط جائحة كورونا التي لا زالت مستمرة من جانب آخر .

عدسة "جفرا نيوز" رصدت عودة الطلبة للمدارس في أول أيام الدوام تزامنا مع الخطة الثالثة لفتح القطاعات والعودة للتعليم الوجاهي، حيث كان هناك التزاماً كبيراً من قبل الطلبة بشروط السلامة العامة والتباعد الاجتماعي من خلال الحفاظ على التباعد بين الادراج داخل الغرف الصفية ، وارتداء الكمامة وغيرها . 

يذكر ان نسبة تطعيم المعلمين بلغت من ٨٩ - ٩٠ % ، فيما قررت الحكومة تخفيض سن تلقي المطعوم ل ١٢ عاماً حتى تتاح الفرصة لجميع الطلبة بتلقيه حفاظاً على الصحة والسلامة العامة ابان العودة للمدارس .