تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء انخفاض قياسي بدرجة الحرارة في الشوبك - صورة المنخفض رفد السدود بـ 7 ملايين متر مكعب بيوت الشباب جاهزة لاعلانها كمراكز إيواء أبو ديَّة سفيراً للاردن لدى جمهوريَّة إيطاليا تاخير دوام الوزارات والدوائر الرسمية الى العاشرة صباحا تزوير مشتريات محروقات بـ ‏770.000 ألف بإحدى الوزارات الزراعة: الأردن لا يصدر المواشي إلى روسيا والحمى القلاعية متوطنة دوليا تغريم شركة أردنية تلاعبت بفواتير لزيادة الأرباح الشبول : تأجيل دوام طلبة المدارس إلى 20 شباط القادم الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وزير الإستثمار : الأردن من أقل الدول التي خصصت مبالغ مالية لتهيئة مركز المشاركة في إكسبو دبي ولي العهد يؤكد أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام توقعات بإرتفاع الطلب على المحروقات خلال المنخفض الجوي لـ 220 ألف اسطوانة الخرابشة: توقيع عقد تزويد لبنان بالكهرباء الأردنية الأربعاء المقبل الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تقترب من الانتهاء الغذاء والدواء: الاندومي لا علاقة له بالنودلز الكوري تسجيل 14 وفاة و6216 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 15.39% إيجابية الفحوص العسعس: لا يوجد خلافات بيني وبين رئيس الوزراء .. فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الثلاثاء-2021-08-30 10:53 am

"بناة الغد" "المهارات" ينظمان لقاء (Open House) للطلبة وأولياء الأمور - (صور)

"بناة الغد" "المهارات" ينظمان لقاء (Open House) للطلبة وأولياء الأمور - (صور)

جفرا نيوز - 

نظمت مدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد لقاء تعارفيا (Open House) مع الكادرين الإداري والتدريسي وأولياء أمور الطلبة لمد جسور التواصل، واطلاع أولياء الأمور على خطة العمل الدراسية للعام الجديد، وخاصة بعد انتهاء فترة الفاقد التعليمي في المدارس، إنطلاقاً من الشراكة الأكاديمية التربوية بين المدرستين.


وتخلل اللقاء فعاليات متنوعة ومميزة لأبنائنا الطلبة من ألعاب وفقرات ترفيهية وتعليمية، تشمل التلوين والرسومات الورقية وركوب الخيل.

والتقى أولياء أمور الطلبة بالهيئتين الإدارية والتربوية، وتم تسليمهم "دليل الطالب وأولياء الأمور" للعام الدراسي الجديد2022/2021 ، وتم مناقشة العديد من الأمور الأكاديمية المتعلقة بالطلبة.

وقال الرئيس التنفيذي لمدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد أ. خالد العدوان: "يأتي هذا اللقاء إيماناً منا بأهمية ودور أولياء الأمور الإيجابي والفعال في العملية التعليمية والتربوية وتحسين المستوى التعليمي للطلبة".
وبين العدوان أن تعزيز التواصل بين أولياء الأمور والمدرسة سينعكس إيجاباً على العملية التعليمية، وأن المدارس ستبقى على تواصل مستمر مع أولياء الأمور لإطلاعهم أولا بأول على خطط المدرسة التعليمية.

يشار إلى أن مدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد وقعتا إتفاقية أكاديمية تهدف إلى تبادل الخبرات الإدارية والتربوية وتطوير الأداء في المؤسسات التعليمية بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية بشكل عام.
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر