تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2021-08-30 10:53 am

"بناة الغد" "المهارات" ينظمان لقاء (Open House) للطلبة وأولياء الأمور - (صور)

"بناة الغد" "المهارات" ينظمان لقاء (Open House) للطلبة وأولياء الأمور - (صور)

جفرا نيوز - 

نظمت مدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد لقاء تعارفيا (Open House) مع الكادرين الإداري والتدريسي وأولياء أمور الطلبة لمد جسور التواصل، واطلاع أولياء الأمور على خطة العمل الدراسية للعام الجديد، وخاصة بعد انتهاء فترة الفاقد التعليمي في المدارس، إنطلاقاً من الشراكة الأكاديمية التربوية بين المدرستين.


وتخلل اللقاء فعاليات متنوعة ومميزة لأبنائنا الطلبة من ألعاب وفقرات ترفيهية وتعليمية، تشمل التلوين والرسومات الورقية وركوب الخيل.

والتقى أولياء أمور الطلبة بالهيئتين الإدارية والتربوية، وتم تسليمهم "دليل الطالب وأولياء الأمور" للعام الدراسي الجديد2022/2021 ، وتم مناقشة العديد من الأمور الأكاديمية المتعلقة بالطلبة.

وقال الرئيس التنفيذي لمدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد أ. خالد العدوان: "يأتي هذا اللقاء إيماناً منا بأهمية ودور أولياء الأمور الإيجابي والفعال في العملية التعليمية والتربوية وتحسين المستوى التعليمي للطلبة".
وبين العدوان أن تعزيز التواصل بين أولياء الأمور والمدرسة سينعكس إيجاباً على العملية التعليمية، وأن المدارس ستبقى على تواصل مستمر مع أولياء الأمور لإطلاعهم أولا بأول على خطط المدرسة التعليمية.

يشار إلى أن مدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد وقعتا إتفاقية أكاديمية تهدف إلى تبادل الخبرات الإدارية والتربوية وتطوير الأداء في المؤسسات التعليمية بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية بشكل عام.