النسخة الكاملة

زينب العسكري تكشف سبب اعتزالها التمثيل

الخميس-2021-08-19 09:21 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شاركت الفنانة البحرينية زينب العسكري مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات"، أوضحت فيه سبب اعتزالها التمثيل، قبل نحو 12 عاما.

وقالت العسكري، (47 عاما)، إنها تركت مجال التمثيل؛ بسبب النصيب، إذ شعرت بأن زوجها يناسبها ولا تحتاج للتمثيل في وجوده.

وأشارت إلى أنها من البحرين وزوجها من الإمارات، وسبب جمعهما هو النصيب الذي كتبه الله، إضافة إلى أن مجال زوجها يختلف عن مجالها.

وأوضحت أن ”كل شيء يسير بينها وبين زوجها بسلاسة ووناسة"، مستطردة: ”كل شيء يمشي بسهولة".

وتابعت زينب العسكري وهي توجه رسالة إلى الفتيات قائلة: ”حابة أقول للبنات الحلوين إن كل ما بتحطون شروط ما بيمشي إلا اللي الله كاتبه.. وربنا يكتبلكم أجمل نصيب".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع وتداولوه على نطاق واسع، وذهبت غالبية الآراء إلى التأكيد على أهمية أن يكون الزواج مكملا للموهبة والطموح لا أن يوقفه، بل على العكس فإنه يتوجب على الشريك أن يكون داعما ومحفزا على الإبداع والنجاح.

وجاء في التعليقات: "صراحة أنا افضل يكون الشي الي بتزوجه داعم لنجاحي مهما كان رائع ما يلغي ان لي حياتي واستقلاليتي".

وقالت متابعة: "والله كنت احب أدوار زينب العسكري لكن هو الزواج فعلا ياخذ المرأة من طموحها وهذا شي يرجع لشخصية المرأة نفسها ممكن في سيدات يحبون يكملون بمجالهم ويحاولون بكل مقدرتهم".

وقال متابع :" يا زين ما سويتي واتمنى تظلين منورة بيتك واسرتك الشهرة خراب ودمار ولها سلبيات كثيرة".

من جانبها نفت الفنانة البحرينية، في وقت سابق، حقيقة ما تردد حول انفصالها عن زوجها ووالد بناتها الثلاث، بعد مهاجمة الإعلامية الكويتية مي العيدان لها، وإعلانها أن ”العسكري" تعيش حياة مريحة رغم انفصالها عن زوجها، ولذلك لا تشعر بالآخرين مثل منى السابر والدة الفنانة حلا الترك.

وقالت زينب العسكري، في فيديو عبر صفحتها على تطبيق ”سناب شات"، إن الخبر غير صحيح مطلقًا، مضيفة: "فال الله ولا فالك يا مي، يا حبيبتي شنو هذه الشائعة، هذه ما راح أقبلها منك.. لازم تتأكدين مني قبل ما تكتبين هذه الشائعة".

وزينب العسكري من مواليد (6 فبراير 1974)، وهي ممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية، استمر مشوارها الفني لأكثر من ثمانية عشر عامًا قدمت خلاله العديد من الأعمال كما قامت ببطولة عدد من المسلسلات وأنتجت عدة أعمال، أعلنت الاعتزال في عام 2009، وعادت للظهور مطلع 2020 عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير