النسخة الكاملة

وفد اعلامي سوداني يزور مكاتب جفرا نيوز واذاعة ميلودي

الخميس-2021-08-18 12:11 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - محمد شاهين 

زار صباح اليوم الأربعاء، وفد اعلامي من دولة السودان الشقيقة، يرأسه مدير العلاقات العامة والإعلام في بنك البركة السوداني الدكتور معتصم الطيب ،ونظيره في بنك الخرطوم عطية صديق الحسن ، موقع جفرا نيوز واذاعة ميلودي وذلك لتعزيز التعاون الاعلامي بين مختلف القطاعات الاعلامية العربية وخاصة في المملكة الاردنية الهاشمية.

وجاء اللقاء بالتعاون مع أكاديمية كوارتز الدولية للتدريب والاعلام ممثلة بمديرها العام المهندس هيثم ابو السندس ومديرة التدريب تهاني دعيس.

وقام الوفد بعمل جوله لمكاتب جفرا واذاعة ميلودي، يرافقهم خلالها رئيس التحرير عصام مبيضين ومدير قسم التصوير جمال فخيدة للإطلاع على مجريات العمل وزيادة الخبرات والتعاون في مختلف القطاعات الإعلامية.

حيث قدم شرح وافي عن وكالة جفرا منذ الانطلاق وموقعها المتميز بخارطة الاعلامي المحلي  وشرح قصة اطلاقها من قبل  الناشر نضال فراعنة عام 2010 والجهود الكبيرة التى بذلت من قبله وطواقم التحرير لتحتل  هذه المكانة الرائدة عبر الاخبار المميزة والتقارير الحصرية .

بدوره اوضح مدير قسم التصوير بوكالة جفرا جمال فخيذة دور القسم في  نطاق مواكبة الثورة الرقمية عبر الاعتماد على التصوير والفيديو سواء في المقابلات والتحقيقات اليومية في وكالة جفرا نيوز . 

بدورها شرحت الزميلة جيسي ابو فيصل المدير العام  لاذاعة ميلودي دورها في خدمة المواطنين والبرامج المتنوعة لترضي كافة الاذواق الاجتماعية وان شعار الاذاعة هو خدمة الوطن والمواطن وهي اذاعة تفاعلية  بكل برامجها.

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير