النسخة الكاملة

إياد نصار: "موسى" تجربة سينمائية جديدة عربيًا.. وأتمنى تكرارها..صور

الخميس-2021-08-18 09:04 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف النجم الأردني إياد نصار عن السر وراء نشاطه الفني في الفترة الأخيرة، حيث يتواجد في السينما والدراما التلفزيونية وخشبة المسرح، وهو الأمر الذي لم يفعله منذ سنوات طويلة، كما تحدث عن تجربته المختلفة في فيلم "موسى" الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي.

وصرح إياد نصار " قائلاً: "تواجدي في الدراما والسينما والمسرح معاً جاء بالصدفة ولم أكن أخطط له، حيث إن ما يهمني هو العمل الجيد أكثر من الانتشار، والحقيقة أن الحظ حالفني هذا العام بالمشاركة في مسلسل الاختيار 2، بموسم رمضان الماضي، من خلال شخصية الشهيد المقدم محمد مبروك وهي الشخصية التي تحمست لتقديمها لما تحمله من رسائل إخلاص وحب وتضحية للوطن".

وأضاف:" فضلت ألا أقدم أي أعمال درامية أخرى بجانبها حتى أضع كل تركيز الجمهور عليها، وبعدها عرض فيلم موسى، بطولة النجم المصري كريم محمود عبد العزيز، وهو يمثل تجربة سينمائية جديدة على الوطن العربي ويساعدنا على تقديم هذه النوعية من الأفلام السينمائية مثلما يفعل العالم كله، وهذا أكثر ما شجعني للمشاركة به حيث إنني أؤيد فكرة مخاطبة الأجيال الجديدة من الشباب بالأفكار والصورة التي ينجذبون لها مع طرح القضايا والموضوعات التي تشغلهم".


وتابع: "مخرج الفيلم بيتر ميمي بذل مجهودا كبيرا من أجل خروجه بهذا الشكل الذي ظهر به، حيث ظل يعمل عليه لمدة أربعة أعوام، وعن نفسي استغرقت حوالي عام كامل في التحضيرات الخاصة بدوري في الفيلم، خصوصاً أن العمل يحمل العديد من التقنيات الحديثة والأساليب المتطورة في عالم الجرافيك والخداع البصري وهذا تطلب من كل صناع العمل وقتا أطول في التحضيرات والتجهيزات ليظهر كل شيء بشكل أقرب للحقيقي بالنسبة للمشاهد".

ما مصير واستكمل حديثه: "أتمنى تقديم أعمال سينمائية أخرى على خطى هذا الفيلم في مصر، خصوصاً مع توافر الإمكانيات العالية التي تساعد على إنتاج هذه النوعية من الأفلام السينمائية وباحترافية عالية تضاهي الأفلام الأجنبية العالمية".

وعن وقوفه على خشبة المسرح قال: "العمل مع النجم المصري الكبير يحيى الفخراني له متعة ومذاق مختلف، وسعيد بالتعاون معه في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير