النسخة الكاملة

حلا شيحة تنشر صورة والدتها.. وتوجه لها رسالة

الخميس-2021-08-17 08:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وجهت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة رسالة لوالدتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، تقديراً لجهودها ولكل ما تفعله من أجلها.

ونشرت شيحة مجموعة صور لوالدتها وهي تنظر في حديقة المنزل لتظهر اهتمامها بالطبيعة، وأرفقتها بتعليق: "أمي المُثمرة حبيبتي ست الكل كل زرعة وكل شجرة وكل وردة زرعتها بإديها الطيبة طول عمرك يا أمي جميلة وبتحلي كل حاجة بروحك المرحة وصبرك وجدعنتك وحبك لينا وحبك للزرع والطبيعة انتي اللي علمتينا نقول دايماً سبحان الله وفعلاً سبحان الله، الله علي جمال الكون بعنيكي يا أمي".

وختمت حلا شيحة رسالتها لوالدتها: "حبيبتي ربنا يخليكي لينا رغم ظروف كتيرة صعبة عدت عليكي شفت ست قوية زرعت جوايا أمل وأنا لو فيا حاجة حلوة فهي منك يا حلوة بحبك أوي".

على الجانب الآخر، تحاول حلا شيحة أن تظهر تصالحها مع والدها بعدما عبرت عن غضبها من تصريحاته الأخيرة حول حياتها واعتزالها التمثيل، تزامناً مع هجومها على تامر حسني وصناع فيلمها الأخير الذي شاركت به قبل اعتزالها "مش أنا".

وقالت لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة: "حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك ومحدش يقدر يخلف بنا أبدا وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس مع (تمسكي بموقفي) أنت غالي عندنا كلنا".

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة، قد عبر خلال تصريحات إعلامية، عن غضبه الشديد تجاه ابنته وما تفعله وتقوله، مؤكداً أن تلك التصرفات تضع عائلتها في موقف محرج، واعتبر أن خطأها هذه المرة كبير جداً، وأن والدتها مريضة وانهارت عندما علمت بما كتبته.

وردت بعدها حلا شيحة على والدها، موضحة مدى صدمتها من رأيه في أزمتها الأخيرة، وموقفه من زوجها معز مسعود، مشددة على أن موقفها من الفن واضح وأن القرار الذي اتخذته بشأن فيلم "مش أنا" كان بكامل إرادتها وأنها ليست مدفوعة من أحدهم ولا حتى زوجها.

وكانت حلا شيحة قد أعلنت عودتها للتمثيل قبل عامين تقريبًا بعد ما يقارب الـ 10 سنوات من الاعتزال وارتداء الحجاب، فقررت بعد ذلك خلعه والانفصال عن زوجها الداعية الأجنبي يوسف هرسن.

وبعد إعلان عودتها للفن تلقت حلا شيحة دعماً واسعاً من قبل زملائها الفنانين، لتفاجئهم بقرار اعتزالها بعد زواجها من الداعية والمنتج المصري معز مسعود.

 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير