النسخة الكاملة

جان يامان يشارك في مسلسل إيطالي جديد.. ويتجاهل الهجوم عليه..صورة

الخميس-2021-08-12 09:12 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نشر الفنان التركي جان يامان صورة جديدة له عبر حسابه في إنستغرام كشفت عن توقيعه عقد عمل جديدا على بطولة مسلسل إيطالي إلى جانب الفنانة الإيطالية فرانشيسكا شيليمي، ومن المقرر أن يحمل المسلسل اسم "أرجواني مثل البحر".

وكشفت الأنباء أن المسلسل ‫مقتبس من رواية Conosci l’estate، وينتمي إلى فئة الغموض والجريمة، ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل في نهاية شهر أيلول المقبل، على أن يتم التصوير ما بين العاصمة روما ومدينة باليرمو.

يُشار إلى أن هذا المسلسل ليست المشاركة الأولى للفنان التركي في الدراما الإيطالية؛ إذ سبق وأن أطل كضيف شرف في إحدى حلقات الموسم السادس من المسلسل الإيطالي "Che Dio ci Aiuti" والذي شارك فيه إلى جانب الفنانة الإيطالية فرانشيسكا شيليمي والتي ستشاركه بطولة العمل الجديد.

وعلى صعيد مختلف أطلق الفنان التركي جان يامان والمعروف بإثارته للجدل عطرا خاصا به يحمل اسم "مانيا"، وكان الفنان التركي قد أعلن أن بعض ريع مبيعات العطر ستذهب إلى جمعية الأطفال التي كان قد أسسها سابقًا في إيطاليا.

وتعرّض جان يمان مؤخرًا لهجوم من مواطنه الفنان تولغا قوليتش بسبب الحرائق التي شهدتها تركيا مؤخرًا، ونشر الأخير عبر حسابه في تويتر مهاجمًا فنانا دون ذكر اسمه قائلًا: "يا أخي بدلًا من أن تستمر بنشر صورك وأنت عار لتستعرض فيها عضلاتك.. وتبحث عن الإعجابات والتفاعل.. انشر على الأقل قائمة الاحتياجات.. انشر يا هذا على الأقل انشر أي شيء.. حسنا أنت أوسم رجل وصاحب أفضل جسد.. لكن أرجوك انشر أي شيء عن الموضوع".

وعلى الفور أكد الجمهور أن تولغا يقصد جان يامان بحسب العديد من الإشارات، ولعل أبرزها نشره العديد من الصور التي يظهر فيه عاري الصدر تزامنًا مع حرائق تركيا.

وبالرغم من هذا الهحوم العنيف التزم جان يامان الصمت ولم يرد على تولغا، واللافت كان أنه لم ينشر أي تعليق أو تضامن حول حرائق تركيا على غرار العديد من المشاهير، ليعلن اليوم عن عمل جديد دون الاكتراث لكل ما حصل.

ويحظى جان يامان بشعبية كبيرة في إيطاليا جعلته يستقر هناك ويشارك في العديد من الأعمال.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير