النسخة الكاملة

شكران مرتجى ترد على ادعاء إجرائها عمليات تجميل بهذه الطريقة...صورة

الخميس-2021-08-08 09:40 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شاركت الفنانة السّورية شكران مرتجى متابعيها صوراً من إحدى الورش التدريبية في مجال التمثيل، وظهرت وهي تضع على يدها ضمادة طبية، أثارت بعض التساؤلات لدى الجمهور.

واضطرّت شكران مرتجى أن تكشف عن سبب وضع الضمادة، وقالت إنها تعاني من التهاب مفاصل وأعصاب، الأمر الذي يسبب الألم في يديها كل فترة.

ومن خلال التعليقات ردت شكران مرتجى على كامل الأسمر، وهو نائب رئيس إدارة البيانات والمجتمع في منصة "هب 71"، والذي قال لها: "سلامات شو صاير لإيدك"، لترد الفنانة بالكشف عن مرضها المُتسبب في ظهورها بالضمادة: "معي التهاب مفاصل وأعصاب كل فترة بتتعب إيدي لا تقلق".

وردَّت شكران مرتجى من خلال الصور على من يدّعي أنها أجرت عمليات تجميلية مؤخراً، في إشارة إلى أنّها تظهر في تلك الصور على طبيعتها من دون مكياج، كما حسمت الحديث بشأن ادعاءات إجرائها عمليات تجميلية.


يشار إلى أن شكران مرتجى كشفت سابقاً عن إصابتها بالتهاب الأعصاب، وأوضحت أنها تخضع لعلاج الكورتيزون، الأمر الذي سبب لها زيادة بالوزن، وقد كتبت في كانون الثاني من العام الماضي: "أنا مو عاملة نفخ ولا شي صدقاً بس وشّي مورّم من الكورتيزون كرمال التهاب الاعصاب باقي شهر ونخلص ما عم برّر بس حبيت نوّه لأنكم أصدقاء وأحبة وللي عم يسألوني عن دكتور التجميل خخخخ".

وظهرت شكران مرتجى سابقاً بالضمادة في إحدى اللقاءات مع الإعلامي مصطفى الآغا ببرنامج "صدى الملاعب"، عام 2019.

على الصعيد العملي، تستكمل شكران مرتجى توثيق خطوتها الفنية المميّزة من خلال ورشة إعداد الشخصيات التي بدأتها مع طلابٍ جُدد، للعمل على إبراز المواهب التمثيلية الجديدة واكتشاف الطاقات الفنية، لإعداد جيل جديد للساحة الفنية.

يذكر أن الفنانة السّورية شكران مرتجى شاركت في الموسم الرمضاني الفائت بعملين من نوع البيئة الشامية، هما "حارة القبة" بدور "سعاد" من إخراج رشا شربتجي، و"الكندوش" تأليف الفنان حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين، كما شاركت في مسلسل "ضيوف على الحب" إخراج فهد ميري وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير