نحو 21 ألف جرعة ضد فيروس كورونا أُعطيت الخميس الحواتمة: نسعى لبناء منظومة إعلامية أمنية ومد جسور الثقة مع المواطنين 12 وفاة بكورونا.. 518 مصابا في المستشفيات والعاصمة تتصدر مجموع الاصابات - تفاصيل إرادة ملكية بتعيين 30 قاضيا - أسماء الكسبي: نحتاج إلى عناصر بشرية مؤهلة ومدربة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى البطوش والشمايلة ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين وزير البيئة يزور محافظة مأدبا ويعد بالتنسيق لانشاء سد لخدمة الزراعة فتح موسم الصيد الخريفي في الأردن العمل والمعونة يطلقان برنامج لتأمين فرص عمل لفقراء الصندوق حجاوي: من يشعر بأعراض مختلفة عن الإنفلونزا والحساسية عليه إجراء فحص (PCR) الحكومة ومن خلال الاستاذ طه المغاريز امين عام سجل الجمعيات تنجح في ايجاد توافقات متعددة حول مضامين قانون الجمعيات الرواشدة : ربط كهربائي مع فلسطين "محافظة القدس" والعراق ومصر والخليج العربي العام القادم "صلح عمان" تستمع لآخر شاهد نيابة في قضية مستشفى السلط الخرابشة عن اختيار الوزراء: رافق السبع لو أكلك مصر: الأردن وفرّ مخيمات للمصريين بالعقبة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ " نقباء يدعون الحكومة لا نقاذ قطاع النقل العام "المنهار" "حديد الأردن" تعيد المفصولين الى العمل وتصرف مستحقات صندوق الادخار قريبا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-08-03 07:28 pm

تسجيل نادر.. سعاد حسني تتحدث عن إنسانية كمال الجنزوري

تسجيل نادر.. سعاد حسني تتحدث عن إنسانية كمال الجنزوري

كشف الصحفي المصري محمود مطر، عن تسجيل صوتي نادر للفنانة الراحلة سعاد حسني، أثناء تواجدها في لندن للعلاج.

وحل الصحفي محمود مطر ضيفا في برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار" المصرية، للحديث حول كتابه عن السندريلا والذي يحمل عنوان" سعاد حسني.. القاهرة لندن".

وكشفت السندريلا في التسجيل النادر عن أسماء الفنانين الذين يسألون عنها قائلة: "ناس كتيرة بتسأل عليا، نجلاء فتحي، ويوسف شاهين كلمني، ويسرا، وحبيبتي نادية لطفي، بالمناسبة بعت لنادية لطفي وردة في عيد الحب".

وقالت سعاد حسني إن عيد الحب في لندن يختلف تماما عن مصر، موضحة أنه يمثل قيمة كبيرة لدى البريطانيين، وأنه يتم توزيع قرابة 10 ملايين وردة في تلك المناسبة السنوية.

وحرصت سعاد حسني في التسجيل الصوتي النادر على توجيه التحية إلى رئيس الوزراء المصري الراحل، كمال الجنزوري، بسبب موافقته وقت تسجيل حديثها على قرار علاجها على نفقة الدولة، وقالت إن "قرار الجنزوري"، جاء ببالغ الرقة ومحافظا على كرامتها وبمشاعر إنسانية عالية.


كما كشفت سعاد حسني في تصريحاتها النادرة حينها أنها ستقوم ببطولة فيلم يحمل اسم "تحت تهديد السلاح" فور عودتها من رحلة علاجها في لندن، وهو من إخراج رأفت الميهي.

يذكر أنه مر 20 عاما على رحيل السندريلا، التي توفيت في 21 يونيو 2001، بعد ما قيل عن سقوطها من شرفة الشقة التي كانت تقيم بها في العاصمة البريطانية لندن.