مراكز لقاحات كورونا لجميع الفئات يوم الإثنين سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2021-08-02 11:22 pm

السعودية تلزم الطلاب بجرعة لقاح كورونا أولى

السعودية تلزم الطلاب بجرعة لقاح كورونا أولى

جفرا نيوز-  ألزمت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، جميع الطلاب والطالبات بضرورة تلقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا قبل تاريخ ٨ أغسطس للتمكن من أخذ الجرعة الثانية قبل بداية الفصل الدراسي الأول؛ حيث إن المدة بين الجرعتين هي ٣ أسابيع، وفق حساب الوزارة – عبر تويتر-.

وحثت وزارة الصحة جميع الطلاب والطالبات على المسارعة بأخذ الجرعة الأولى من لقاح كورونا ليتسنى لهم أخذ الثانية قبل بداية العام الدراسي القادم.

يأتي ذلك استمرارا لجهود وزارة الصحة؛ لمنع العدوى وحماية المجتمع من مضاعفات الفيروس، لا سيما مع توفر المواعيد في مراكز اللقاحات كافة.

وسجلت الوزارة خلال الـ24 ساعة الماضية (1063) حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا. وتعافي (1620) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (10624) منها (1434) حالة حرجة.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات في المملكة (527877) حالة، وبلغ عدد حالات التعافي (508994) حالة، فيما تم تسجيل (10) حالات وفاة ليصل الإجمالي إلى (8259) حالة.

ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا.