تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2021-08-01 03:03 pm

%98.5 نسبة التعافي من فيروس كورونا في الأراضي الفلسطينية

%98.5 نسبة التعافي من فيروس كورونا في الأراضي الفلسطينية

جفرا نيوز- قالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، الأحد، إن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 98.5%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.4% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.

وأشارت الوزيرة إلى أن الإصابات الجديدة سجلت على النحو التالي: "طولكرم 17، جنين 6، نابلس 8، قلقيلية 1، بيت لحم 2، رام الله والبيرة 4، الخليل 2، قطاع غزة 71".

وأضافت الكيلة أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي: "جنين 4، قلقيلية 2، بيت لحم 1، رام الله والبيرة 4، قطاع غزة 100".

ولفتت وزيرة الصحة إلى وجود 9 مرضى في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة الغربية المحتلة 14 مريضاً.

وفيما يخص الذين تلقوا المطاعيم المضادة لفيروس كورونا، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الغربية وقطاع غزة 591,603 بينهم 415,957 تلقوا الجرعتين من اللقاح.

وتاليا التقرير الوبائي حول فيروس كورونا في فلسطين خلال الـ24 ساعة الأخيرة: 

الإصابات الجديدة:-

-الضفة الغربية: 40

-قطاع غزة: 71

حالات التعافي الجديدة:

-الضفة الغربية: 11

-قطاع غزة: 100

حالات الوفاة الجديدة:

-الضفة الغربية: 0

-قطاع غزة: 3

المرضى في العناية المكثفة: 9

المرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي: 0

المرضى الذين يعالجون داخل المستشفيات ومراكز كورونا: 14

عدد الفحوصات: 3171

إجمالي عدد متلقي المطعمين:

- الضفة الغربية: 486,071

- قطاع غزة: 105,532