حجاوي .. مديرا للمخابرات النمساوية إحالات الى التقاعد بين موظفي الدولة - أسماء نحو 21 ألف جرعة ضد فيروس كورونا أُعطيت الخميس الحواتمة: نسعى لبناء منظومة إعلامية أمنية ومد جسور الثقة مع المواطنين 12 وفاة بكورونا.. 518 مصابا في المستشفيات والعاصمة تتصدر مجموع الاصابات - تفاصيل إرادة ملكية بتعيين 30 قاضيا - أسماء الكسبي: نحتاج إلى عناصر بشرية مؤهلة ومدربة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى البطوش والشمايلة ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين وزير البيئة يزور محافظة مأدبا ويعد بالتنسيق لانشاء سد لخدمة الزراعة فتح موسم الصيد الخريفي في الأردن العمل والمعونة يطلقان برنامج لتأمين فرص عمل لفقراء الصندوق حجاوي: من يشعر بأعراض مختلفة عن الإنفلونزا والحساسية عليه إجراء فحص (PCR) الحكومة ومن خلال الاستاذ طه المغاريز امين عام سجل الجمعيات تنجح في ايجاد توافقات متعددة حول مضامين قانون الجمعيات الرواشدة : ربط كهربائي مع فلسطين "محافظة القدس" والعراق ومصر والخليج العربي العام القادم "صلح عمان" تستمع لآخر شاهد نيابة في قضية مستشفى السلط الخرابشة عن اختيار الوزراء: رافق السبع لو أكلك مصر: الأردن وفرّ مخيمات للمصريين بالعقبة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ "
شريط الأخبار

الرئيسية / كتاب جفرا نيوز
-2021-08-01

دقة التوقيت لا يتقنها العرب

دقة التوقيت لا يتقنها العرب

جفرا نيوز - إبراهيم القعير

يخشى معظم المسؤولين دقة التوقيت, ويعتبره الكثير كارثة. كل شيء مسموح التحدث عنه والنقاش فيه إلا التوقيت . لأنه يعتبر نقطة الفصل التي تحدد مدى خذلانهم واستهتارهم بالشعوب,  فالوقت من ذهب ليس عندهم  والوقت كالسيف وسيفهم كسيف جحا ويدعون أهمية الثقة على أهمية الوقت.
 
" الخصم على موظف تأخر عن عملة دقائق من اجل وجبة الغداء في اليابان أمر غريب بالنسبة للكثير."
أنهم يهدرون الوقت كما يهدرون الاقتصاد وتهدر بسبب هدرانه أموال كثيرة ومصالح مواطنين . ولا تحقق لهم انجازات ويمضون حديثهم عن انجازات حضارات ولت ودفنت.
 
التسيب والتهاون والمحسوبية والترهل الإداري والعجز في الناتج القومي . وتدمير الشباب والمجتمع هدر الوقت جريمة بلا عقاب 

كل وعود الحكومات والمسؤولين في العديد من المشاريع وحاجات وطلبات المجتمع هل تحقق من وعودهم شيء....؟؟؟ وإذا تحقق شيء هل تحقق في موعده...؟؟ إذا على الجميع ضبط ساعاتهم من جديد وهذا أمر هل هو مستحيل...؟؟