سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو الموافقة على 9 اصدارات بريدية .. وآخر خاص لـ مادبا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2021-07-28 12:05 pm

جهود الخشمان في "البلدية" وحرفية "عربيات" في "نادي السلط " نجاحات تستحق الإشارة لها بالبنان ...

جهود الخشمان في "البلدية" وحرفية "عربيات" في "نادي السلط " نجاحات تستحق الإشارة لها بالبنان ...

جفرا نيوز - خاص 

تزامناً مع ادراج مدينة السلط الأبية على قائمة التراث العالمي لليونسكو ، بات من الضروري تسليط الضوء على ثلة من رجالاتها ممن قدموا وعملوا واجتهدوا في شتى المجالات لتحقق " السلط" بمناطقها الخلابة كعيرة ويرقه ووادي شعيب وغيرها هذا الإنجاز الوطني الباهر . 

 رئيس مجلس بلدية السلط الكبرى النشمي م . خالد الخشمان  حقق نجاحات متتالية وانجازات عديدة للمدينة وأهلها في شتى المجالات  سيما وأنه نجح في انتخابات رئاسة المجلس البلدي لدورتيين متتاليتين، ما اعطاه مكانة وتقدير بين ابناء المدينة الذين كانوا شاهدا على ما انجزه من تقدم وتطوير يشار له بالبنان . 

الخشمان شأنه شأن كل مسؤول وطني حر يعمل لأجل الوطن ولا ينتظر مقابل سوى الإنجازات المتتالية والتحديث المستمر للبنية التحتية لمدينة السلط ، ما اضفى عليها طابعا مميزا ينم عن جهود مقدرة وحثيثة لرئيس المجلس وكافة الأعضاء . 

وعلى سياق متصل فإنه لايمكن الحديث عن مدينة السلط ومنجزاتها بمعزل عن نادي السلط الرياضي لكرة القدم ممثلا برئيسه خالد عربيات، الذي استطاع بقيادته للنادي تحقيق انجازات متتالية اعطته مكانة مرموقة بين نظرائه من خلال الفوز في عدة مباريات بجدارة وتمكن، وكذلك احترافية لاعبيه التي تدل بشكل واضح أن هناك جهود حثيثة وعمل متواصل في إدارة زمام الأمور واثبات الوجود على الساحة الرياضية  بفترة قياسية  شق فيها طريقاً للتميز والحرفية منذ البداية ولا زال النجاح حليفه.