النسخة الكاملة

جهود الخشمان في "البلدية" وحرفية "عربيات" في "نادي السلط " نجاحات تستحق الإشارة لها بالبنان ...

الخميس-2021-07-28 12:05 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص 

تزامناً مع ادراج مدينة السلط الأبية على قائمة التراث العالمي لليونسكو ، بات من الضروري تسليط الضوء على ثلة من رجالاتها ممن قدموا وعملوا واجتهدوا في شتى المجالات لتحقق " السلط" بمناطقها الخلابة كعيرة ويرقه ووادي شعيب وغيرها هذا الإنجاز الوطني الباهر . 

 رئيس مجلس بلدية السلط الكبرى النشمي م . خالد الخشمان  حقق نجاحات متتالية وانجازات عديدة للمدينة وأهلها في شتى المجالات  سيما وأنه نجح في انتخابات رئاسة المجلس البلدي لدورتيين متتاليتين، ما اعطاه مكانة وتقدير بين ابناء المدينة الذين كانوا شاهدا على ما انجزه من تقدم وتطوير يشار له بالبنان . 

الخشمان شأنه شأن كل مسؤول وطني حر يعمل لأجل الوطن ولا ينتظر مقابل سوى الإنجازات المتتالية والتحديث المستمر للبنية التحتية لمدينة السلط ، ما اضفى عليها طابعا مميزا ينم عن جهود مقدرة وحثيثة لرئيس المجلس وكافة الأعضاء . 

وعلى سياق متصل فإنه لايمكن الحديث عن مدينة السلط ومنجزاتها بمعزل عن نادي السلط الرياضي لكرة القدم ممثلا برئيسه خالد عربيات، الذي استطاع بقيادته للنادي تحقيق انجازات متتالية اعطته مكانة مرموقة بين نظرائه من خلال الفوز في عدة مباريات بجدارة وتمكن، وكذلك احترافية لاعبيه التي تدل بشكل واضح أن هناك جهود حثيثة وعمل متواصل في إدارة زمام الأمور واثبات الوجود على الساحة الرياضية  بفترة قياسية  شق فيها طريقاً للتميز والحرفية منذ البداية ولا زال النجاح حليفه.