سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو الموافقة على 9 اصدارات بريدية .. وآخر خاص لـ مادبا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-07-27 07:41 pm

وائل كفوري ونانسي عجرم على موعد مع الجمهور السعودي

وائل كفوري ونانسي عجرم على موعد مع الجمهور السعودي

 سيكون الفنان اللبناني وائل كفوري، والنجمة نانسي عجرم، على موعد جديد مع الجمهور السعودي، لإحياء حفل غنائي بالمملكة.

ونشر وائل كفوري "بوستر” الحفل الذي سيجمعه بمواطنته نانسي عجرم، في جدة، وذلك عبر حسابه في موقع إنستغرام، حيث سيقام الحفل في الخامس من أغسطس المقبل على مسرح ساحة جدة سوبردوم، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، وتنظيم "بنش مارك”.
كما أعلنت شركة "بنش مارك” عن اجتماع نانسي عجرم ووائل كفوري في حفل غنائي جديد وللمرة الأولى معا في جدة، وسط ترحاب واسع وحماسة بين الجمهور السعودي الذين أكدوا أن الثنائي سيشعلان هذا الحفل المنتظر.

ويأتي حفل نانسي عجرم مع وائل كفوري، بعدما أحيا الأخير حفلا غنائيا في السعودية مع إليسا في الرياض بتنظيم من شركة روتانا، في حين أحيت نانسي عجرم مؤخرا حفلا في الرياض مع الفنان عاصي الحلاني وبتنظيم من شركة روتانا، قبل أن يعودا معا مجددا للمشاركة هذه المرة في حفل جديد في جدة، وهو ما يعتبر من أبرز مفاجآت حفلات الصيف في جدة.
وسيقدم الثنائي أبرز أغانيهما على خشبة المسرح، أبرزها أغنية "البنت القوية” التي طرحها وائل كفوري مؤخرًا وحظيت بنجاح واسع، ووصلت مشاهداتها على اليوتيوب 21 مليونا بعد أسبوعين من طرحها.