حجاوي .. مديرا للمخابرات النمساوية إحالات الى التقاعد بين موظفي الدولة - أسماء نحو 21 ألف جرعة ضد فيروس كورونا أُعطيت الخميس الحواتمة: نسعى لبناء منظومة إعلامية أمنية ومد جسور الثقة مع المواطنين 12 وفاة بكورونا.. 518 مصابا في المستشفيات والعاصمة تتصدر مجموع الاصابات - تفاصيل إرادة ملكية بتعيين 30 قاضيا - أسماء الكسبي: نحتاج إلى عناصر بشرية مؤهلة ومدربة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى البطوش والشمايلة ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين وزير البيئة يزور محافظة مأدبا ويعد بالتنسيق لانشاء سد لخدمة الزراعة فتح موسم الصيد الخريفي في الأردن العمل والمعونة يطلقان برنامج لتأمين فرص عمل لفقراء الصندوق حجاوي: من يشعر بأعراض مختلفة عن الإنفلونزا والحساسية عليه إجراء فحص (PCR) الحكومة ومن خلال الاستاذ طه المغاريز امين عام سجل الجمعيات تنجح في ايجاد توافقات متعددة حول مضامين قانون الجمعيات الرواشدة : ربط كهربائي مع فلسطين "محافظة القدس" والعراق ومصر والخليج العربي العام القادم "صلح عمان" تستمع لآخر شاهد نيابة في قضية مستشفى السلط الخرابشة عن اختيار الوزراء: رافق السبع لو أكلك مصر: الأردن وفرّ مخيمات للمصريين بالعقبة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-07-27 07:38 pm

هل أجرت ابنة هيفاء وهبي عملية لاستنساخ شكل أنف جديد؟

هل أجرت ابنة هيفاء وهبي عملية لاستنساخ شكل أنف جديد؟

 ردت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على حقيقة إجرائها عملية تجميلية في أنفها؛ إذ انتشرت خلال الأيام الماضية صور لها من داخل المستشفى، تبين آثار العملية بأنفها.
وجاء رد فياض عبر رسالة نشرتها على "الستوري” الخاص بحسابها على إنستغرام، عندما قالت لها إحدى المتابعات:”كثير واضح عندك اعوجاج في غضروف الأنف، مثلي تماما وبتكلم من أنفي مسدود شوي، بس أنا خايفة أعملها الله يشفيكي وتنجح العملية”.

فعلقت ابنة هيفاء وهبي لها: "كتير بحترم الناس اللي أسلوبها بالكلام شو مذوق ومحترم واضح إنها إنسانة مثقفة ومتصالحة مع نفسها وبتعرف أدي بيعاني الشخص من انحراف الأنف شكلا وحتى بالتنفس”.
وأضافت زينب: "مش مثل بعض الناس اللي بيألفوا إني عملت أنفي لأستنسخ شكل أنف معين، ولو فرضنا مليار خط تحت فرضنا هيدي الحقيقه حلال علي أنا أحق ولا انتوا”.
وكانت ابنة هيفاء وهبي قد أعلنت في منتصف شهر يونيو الماضي، عبر صفحتها على إنستغرام، خضوعها لعملية جراحية دون الإفصاح عن نوع العملية؛ إذ نشرت صورة لها من داخل أحد المستشفيات بالكويت، وعلقت قائلة: "وصار موعد العملية دعواتكم”.
كما نشرت عبر "الستوري” الخاص بها، مقطع فيديو تعلن من خلاله إجراء عملية جراحية قالت فيه: "لم أخش من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله”.
وأعرب العديد من متابعيها عن استغرابهم من إجرائها هذه العملية لاعتقادهم أنها تجميلية؛ لأن ملامحها جميلة ولا تحتاج لأي تعديل وفق قولهم، وأبدوا تخوفهم من أن تؤدي العملية إلى نتيجة عكسية، وقال آخرون إنه في حال أجرت فياض عملية مثل والدتها فستصبح نسخة طبق الأصل عنها.