الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2021-07-27 03:06 pm

الخصاونة يلتقي نواب البلقاء وجرش وعجلون في منزله اليوم

الخصاونة يلتقي نواب البلقاء وجرش وعجلون في منزله اليوم

جفرا نيوز -  يلتقي رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الثلاثاء، نواب محافظات البلقاء وجرش وعجلون، ضمن سلسة لقاءاته مع أعضاء مجلس النواب التاسع عشر، بهدف النقاش بالقضايا المحلية واستعراض ابرز اعمال الحكومة خلال المرحلة المقبلة.

ويبحث الخصاونة مع النواب اليوم بحسب مصادر لـ "جفرا نيوز"، عدد من الملفات المهمة، أبرزها صعوبة المرحلة الحالية تزامناً مع جائحة فيروس كورونا، بالإضافة لإرتفاع نسب البطالة بين الشباب وملف الإستثمار الذي يعتبر من أبرز اولويات الحكومة.

وكان الخصاونة قد استضاف نواب العاصمة عمان، كما استضاف في لقاء سابق نواب محافظة مأدبا والدائرة الخامسة في العاصمة عمّان، بمنزله، بحضور عدد من الوزراء.