محافظ المفرق : منع دخول الباعة المتجولين للأسواق والتجمعات السكانية إتلاف مواد تموينية وتحرير 14 مخالفة في الشونة الشمالية ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. 3.84% نسبة الفحوص الإيجابية اقرار الإطار العام لبرامج الدراسات العليا في الجامعات الأردنية - تفاصيل وزير السياحة يطلق مشروع درب الحج المسيحي الاثنين الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-07-27 10:16 am

باسل خياط لنجم مسلسل رشاش: أنت بالشرق والتمثيل بالغرب

باسل خياط لنجم مسلسل رشاش: أنت بالشرق والتمثيل بالغرب

جفرا نيوز - تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو من برنامج المواهب "أراب كاستينغ" الذي عرض قبل سنوات على قناة أبوظبي، يظهر فيه الفنان السعودي نايف الظفيري نجم مسلسل "رشاش" خلال مشاركته في البرنامج.

وخلال تقديم نايف فقرته التمثيلية أمام لجنة التحكيم المكونة من الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، والفنان السوري قصي خولي، والفنان باسل خياط، تبدأ غادة عبدالرازق بالضحك، فيما يظهر قصي خولي وهو يحاول كتم ضحكته.

أما الفنان باسل الخياط فيوجه تعليقا قاسيا له قائلا: "انت بالشرق.. والتمثيل بالغرب".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول؛ إذ أشاد البعض بإصرار نايف والذي يقدم دورا مميزا حاليا في المسلسل السعودي "رشاش"، مؤكدين أنه استطاع أن يطور نفسه بالرغم من الرفض والسخرية.

فيما انتقد آخرون طريقة الفنان باسل خياط بالرد عليه، ووصفوها بـ"القاسية"، وشكك عدد كبير بأن يكون نايف الظفيري هو نفس الشخص في الفيديو، حيث أشاروا لوجود شقيق توأم له، ومن الممكن أن يكون هو.

وجاء في التعليقات: "وفي النهاية طلع فنان ومن مسلسل واحد صار مشهور"، فيما انتقدت إحدى المتابعات شخصية باسل خياط وأسلوبه ووصفته بـ"النرجسي"، وقالت: "باسل خياط شايف نفسه حتى ع الممثلين من بلده ماعمري شفته يمدح احد إنسان نرجسي ولاحد يجي يقولي ان ذا نقد فيه فرق بين النقد والتحطيم".

وعلق متابع: "عادي كان توا بداية مشواره مو عيب انه الانسان ما ينجح العيب انه يستسلم حق الفشل اهو ما استسلم قاعد يجتهد وكل مجتهد نصيب"

ويشارك الفنان السعودي نايف الظفيري حاليًا في مسلسل "رشاش" الذي يروي قصة المجرم رشاش العتيبي والذي اشتهر في فترة الثمانينيات في السعودية وقام بعدة جرائم من نهب وترويع.

ويجسد نايف الظفيري في المسلسل قصة الضابط فهد، ويحقق العمل المكون من 8 حلقات فقط ويعرض على منصة شاهد الإلكترونية نجاحا جماهيريا كبيريا.

وأشاد الجمهور والنقاد بطريقة تصوير المسلسل الذي كتبه دراميًا الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، ومن إخراج كولِن تيغ، ويجسد الفنان يعقوب الفرحان دور رشاش، إلى جانب نخبة من النجوم.