النسخة الكاملة

باسل خياط لنجم مسلسل رشاش: أنت بالشرق والتمثيل بالغرب

الخميس-2021-07-27 10:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو من برنامج المواهب "أراب كاستينغ" الذي عرض قبل سنوات على قناة أبوظبي، يظهر فيه الفنان السعودي نايف الظفيري نجم مسلسل "رشاش" خلال مشاركته في البرنامج.

وخلال تقديم نايف فقرته التمثيلية أمام لجنة التحكيم المكونة من الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، والفنان السوري قصي خولي، والفنان باسل خياط، تبدأ غادة عبدالرازق بالضحك، فيما يظهر قصي خولي وهو يحاول كتم ضحكته.

أما الفنان باسل الخياط فيوجه تعليقا قاسيا له قائلا: "انت بالشرق.. والتمثيل بالغرب".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول؛ إذ أشاد البعض بإصرار نايف والذي يقدم دورا مميزا حاليا في المسلسل السعودي "رشاش"، مؤكدين أنه استطاع أن يطور نفسه بالرغم من الرفض والسخرية.

فيما انتقد آخرون طريقة الفنان باسل خياط بالرد عليه، ووصفوها بـ"القاسية"، وشكك عدد كبير بأن يكون نايف الظفيري هو نفس الشخص في الفيديو، حيث أشاروا لوجود شقيق توأم له، ومن الممكن أن يكون هو.

وجاء في التعليقات: "وفي النهاية طلع فنان ومن مسلسل واحد صار مشهور"، فيما انتقدت إحدى المتابعات شخصية باسل خياط وأسلوبه ووصفته بـ"النرجسي"، وقالت: "باسل خياط شايف نفسه حتى ع الممثلين من بلده ماعمري شفته يمدح احد إنسان نرجسي ولاحد يجي يقولي ان ذا نقد فيه فرق بين النقد والتحطيم".

وعلق متابع: "عادي كان توا بداية مشواره مو عيب انه الانسان ما ينجح العيب انه يستسلم حق الفشل اهو ما استسلم قاعد يجتهد وكل مجتهد نصيب"

ويشارك الفنان السعودي نايف الظفيري حاليًا في مسلسل "رشاش" الذي يروي قصة المجرم رشاش العتيبي والذي اشتهر في فترة الثمانينيات في السعودية وقام بعدة جرائم من نهب وترويع.

ويجسد نايف الظفيري في المسلسل قصة الضابط فهد، ويحقق العمل المكون من 8 حلقات فقط ويعرض على منصة شاهد الإلكترونية نجاحا جماهيريا كبيريا.

وأشاد الجمهور والنقاد بطريقة تصوير المسلسل الذي كتبه دراميًا الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، ومن إخراج كولِن تيغ، ويجسد الفنان يعقوب الفرحان دور رشاش، إلى جانب نخبة من النجوم.