النسخة الكاملة

فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب وتحظرها ببلوك..صورة

الخميس-2021-07-27 10:08 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة المصرية سمية الخشاب بسبب فيديوهاتها على موقع "سناب شات"، معلقة أنها لا تقدم أي محتوى، بل تعتقد أن سناب شات هو عبارة عن "مرآة".

كما قالت الإعلامية الكويتية إنها حظرت سمية ببلوك على الموقع.

وكتبت فجر السعيد عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: "الصدفة قادتني إلى حساب الفنانة سمية الخشاب في سناب شات وبديت أتابعها من باب الفضول وكونها نجمة مهمة قلت اتعرف عالجوانب المختلفة في شخصيتها بعيدا عن التمثيل".

وأضافت: "اكتشفت أن هناك عدم فهم قوي عندها عن فكرة السناب.. أتصور أنها تعتقد السناب هو مرايه كل شويه تبص على نفسها فيها آنا حلوه.. شعري حلو.. بعرف أعمل بوز البة ولا لأ".

وتابعت قائلة: "لا يا حبيبتي إنتي فاهمة الموضوع غلط سناب شات برنامج social lif يستعرض فيه المشتركون يومياتهم ليكون هناك تواصل اجتماعي.. يا سميّه حتى الفاشنستات مبيعملوش اللي إنتي بتعمليه … ليه بس كده”.

وواصلت السعيد تعليقها: "مين اللي فهمك السناب غلط… الفاشنستات اللي رزقهم على السناب مبيعملوش اللي انتي بتعمليه وبينوعوا …يوم يتصوروا ويوم يعرضوا ملابس ويوم يعلموا الناس ازاي تحط مكياج ويوم ياخذوا الناس معاهم جولة في المطاعم ومنيو الأكل وايام كثيرة بيتكلموا.. مثلاً يتخانقوا مع بعضهم او يلقحوا على بعض بالكلام وكله في إطار التنويع و الحياة الاجتماعية".

وختمت: "مو معقوله حبيبتي كل السنابات نشوف سميه وعيون سميه وحواجب سميه وهم بيرقصوا ورقبة سميه وهيا بتتكسر من الطرب… وجمال ودلع سميه… اسبوع اتابعج ماشفت الا عيون سميه وشفتيف سميه وشعر سميه.. كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم… صعبه بلوك".

ومؤخرا أشعلت الخشاب إنستغرام، بجلسة تصوير جريئة ظهرت فيها مرتدية الروب وتستلقي على سرير داخل غرفة نوم، لتثير الفنانة المصرية الجدل بإطلالتها.

وظهرت سمية الخشاب في إطلالتها مرتدية روبا أبيض مطرزا بنقوش ذهبية، كما اعتمدت تسريحة شعر ويفي مفرود ومكياجا جريئا زاد من جرأته اختيارها للون أحمر شفاه أحمر صارخ، وعلقت الفنانة المصرية على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وكتبت: "الجمال الحقيقي هو أنت تكون حقيقي وتشبه نفسك".