وزير السياحة يطلق مشروع درب الحج المسيحي الاثنين الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس محافظة: كيف ستشكل حكومة برلمانية من حزبين ليسوا نواباً والعمل السياسي يمارس في الجامعات بمشاركة 360 دار نشر معروفة من 20 دولة افتتاح معرض الكتاب غداً هيئة النقل : 5 آلاف دينار غرامة تشغيل تطبيق نقل غير مرخص وجولات مكثفة للرقابة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-07-27 10:05 am

حمو بيكا يهاجم عمر كمال ويبيع سيارته ويفتتح سلسلة مطاعم

حمو بيكا يهاجم عمر كمال ويبيع سيارته ويفتتح سلسلة مطاعم

جفرا نيوز - شن مغني المهرجانات، حمو بيكا، هجوما حادا على زميله، عمر كمال، على خلفية تصريحات الأخير عنه بأنه لا يجيد الغناء، كما أعلن أنه باع سيارته وأنه بصدد افتتاح سلسلة مطاعم باسمه.

جاء ذلك في مداخلة ضمن برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، حيث تحدث عن مجموعة من القضايا التي ارتبطت باسمه في الآونة الأخيرة وأثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بداية، تحدث حمو بيكا عن مشاجرة وقعت قبل أيام في منطقة الساحل الشمالي، تزامنا مع مرور مركبته "الذهبية" من موقع المشاجرة، قائلا :كنت نايم في بيتنا ومعرفش عنها أي حاجة، وحصلت عركة وعربيتي كانت على البوابة، وبسبب الزحمة العربية مكنتش عارفة تخرج، فالناس سابوا العركة وقالوا حمو بيكا بيتعارك".

وأشار إلى أنه باع تلك السيارة بسبب معرفة الناس لها، "أنا بعت العربية عشان مش عاوز مشاكل، الناس أول ما بتشوفني بتفتح الفيديو وتصور بسبب أو دون سبب".

أما بالنسبة للحادث الذي تعرض له في وقت سابق، فقد أوضح بيكا أنه حصل من صاحب السيارة الذي صدم سيارته على مبلغ 75 ألف جنيه، وأنه أضاف إلى المبلغ وتبرع بها قائلاً: "طلعتهم لله، محطتش الفلوس في جيبي ولا صلحت العربية بيهم".

كما تحدث حمو بيكا عن خلافه مع زميله عمر كمال بسبب وصف الأخير له بأنه مؤدٍ وليس مطربا، حيث قال عنه "مبيعرفش يغني هو كراكتر".

ورد حمو بيكا "إنه وقف مع عمر كمال منذ البداية.. وأن أول أغنية اشتهر بسببها هو من سجلها له"، مضيفا "عندما كان يحدث لي شيء موقفوش جنبي وأول ما كانوا يحتاجوني كنت بفتح ليهم الباب".

وقال "يمكن أن أقوم بعمل 7 أو 8 أغاني في اليوم وعمر كمال لا يمكنه أن يسجل أغنية واحدة في اليوم.. هو (عمر كمال) لما بيخلص الأغنية كان بيعزبنا معاه ".

وأضاف أنه قرر افتتاح سلسلة مطاعم تحمل اسمه، قائلا: "أنا فتحت مطاعم عشان زهقت من كل حاجة والناس اللي مركزة معايا".