النسخة الكاملة

حمو بيكا يهاجم عمر كمال ويبيع سيارته ويفتتح سلسلة مطاعم

الخميس-2021-07-27 10:05 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شن مغني المهرجانات، حمو بيكا، هجوما حادا على زميله، عمر كمال، على خلفية تصريحات الأخير عنه بأنه لا يجيد الغناء، كما أعلن أنه باع سيارته وأنه بصدد افتتاح سلسلة مطاعم باسمه.

جاء ذلك في مداخلة ضمن برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، حيث تحدث عن مجموعة من القضايا التي ارتبطت باسمه في الآونة الأخيرة وأثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بداية، تحدث حمو بيكا عن مشاجرة وقعت قبل أيام في منطقة الساحل الشمالي، تزامنا مع مرور مركبته "الذهبية" من موقع المشاجرة، قائلا :كنت نايم في بيتنا ومعرفش عنها أي حاجة، وحصلت عركة وعربيتي كانت على البوابة، وبسبب الزحمة العربية مكنتش عارفة تخرج، فالناس سابوا العركة وقالوا حمو بيكا بيتعارك".

وأشار إلى أنه باع تلك السيارة بسبب معرفة الناس لها، "أنا بعت العربية عشان مش عاوز مشاكل، الناس أول ما بتشوفني بتفتح الفيديو وتصور بسبب أو دون سبب".

أما بالنسبة للحادث الذي تعرض له في وقت سابق، فقد أوضح بيكا أنه حصل من صاحب السيارة الذي صدم سيارته على مبلغ 75 ألف جنيه، وأنه أضاف إلى المبلغ وتبرع بها قائلاً: "طلعتهم لله، محطتش الفلوس في جيبي ولا صلحت العربية بيهم".

كما تحدث حمو بيكا عن خلافه مع زميله عمر كمال بسبب وصف الأخير له بأنه مؤدٍ وليس مطربا، حيث قال عنه "مبيعرفش يغني هو كراكتر".

ورد حمو بيكا "إنه وقف مع عمر كمال منذ البداية.. وأن أول أغنية اشتهر بسببها هو من سجلها له"، مضيفا "عندما كان يحدث لي شيء موقفوش جنبي وأول ما كانوا يحتاجوني كنت بفتح ليهم الباب".

وقال "يمكن أن أقوم بعمل 7 أو 8 أغاني في اليوم وعمر كمال لا يمكنه أن يسجل أغنية واحدة في اليوم.. هو (عمر كمال) لما بيخلص الأغنية كان بيعزبنا معاه ".

وأضاف أنه قرر افتتاح سلسلة مطاعم تحمل اسمه، قائلا: "أنا فتحت مطاعم عشان زهقت من كل حاجة والناس اللي مركزة معايا".