طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-07-27 10:00 am

ربا المأمون: أنا مُبعدة عن الفن لأنني لست منتمية لشلة معينة..فيديو

ربا المأمون: أنا مُبعدة عن الفن لأنني لست منتمية لشلة معينة..فيديو

جفرا نيوز - كشفت الفنانة السورية ربا المأمون عن ملامح مشاركتها وشخصيتها في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم، مبينة في حديث مع موقع فوشيا أنها تؤدي شخصية تدعى "حلا" وهي شخصية جديدة في الجزء الثاني تعمل كممرضة وتتعرض للكثير من الضغوطات والتحديات الكبيرة في الحياة، تواجهها ضمن سياق العمل. وأضافت أنه لا يمكن الحديث أكثر عن هذا العمل؛ لأنه لم يعرض بعد.

ورأيها حول أصداء مسلسل "باب الحارة11" تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج قبنض ميديا والذي عرض في الموسم الدرامي الفائت قالت: "تختلف آراء الناس حول هذا العمل وهي تختلف أيضا بين الجمهور خارج سوريا وداخلها" مؤكدة على أنها ستكون حاضرة في الأجزاء المقبلة فيما لو حدثت تطورات على شخصيتها.

وعن سبب قلة أعمالها الدرامية أعادت السبب إلى الشللية والعلاقات التي تحكم سياق العمل، وهي مقلة بالعلاقات ولا تدخل ضمن أي شلة، لكن لاخلاف لها مع أي شخص.

وحول سبب بعدها عن الكوميديا قالت إنها لا تبتعد عن أي جانب أو مجال تمثيلي لكنها مبعدة، ولا يتم اختيارها للعمل لكنها دائما عندما ترى نفسها في عمل يقدم لها فلابد أن تشارك به.