طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-07-27 09:57 am

أول تعليق لـ بلقيس على حقيقة توجيه رسالة لطليقها عبر أغنية "انتهى"..فيديو

أول تعليق لـ بلقيس على حقيقة توجيه رسالة لطليقها عبر أغنية "انتهى"..فيديو

جفرا نيوز - ردت الفنانة بلقيس فتحي، على الأنباء التي راجت بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن أغنيتها "انتهى" التي طرحتها في شهر يونيو الماضي، إلى طليقها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

ونفت بلقيس في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" هذه التكهنات. وقالت، إن الجمهور ربط بالفعل، بين كلمات الأغنية وحياتها الشخصية، بإعلان انفصالها عن زوجها وظنوا أنها طرحتها موجهة له أو تعبيرًا عن معاناتها وأسباب الطلاق، لكن هذا غير صحيح.

وأضافت أن الأغنية بدأ العمل عليها منذ فترة طويلة جدًا، قبل الانفصال وكانت ما تزال مع زوجها وسمعتها للمرة الأولى معه، لافتة إلى أن كل الأغاني الجديدة المقرر طرحها تباعًا خلال الفترة القادمة، سمعتها مع زوجها، لأنها بدأت العمل عليها منذ عام 2020.

وبينت بلقيس، أنها وضعت خطة عمل للأغاني ليس لها علاقة بحياتها الشخصية أو العاطفية، مشيرة إلى أنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة، وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها، قائمة على الاحترام فقط، لوجود ابنها "تركي" بينهما.

وعلقت: "من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته".

وتحدثت عن الأسباب التي أدت إلى انفصالها عن زوجها: "عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شيء وعلى كل حال".


وعلى صعيد آخر، واجهت بلقيس فتحي العديد من الاتهامات، بعد طرحها أغنية "جبار"، وذلك بسرقة فكرة فيديو كليب أغنية الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين.

وقد لاحظ بعض المتابعين، أن فيديو كليب "جبار" للمخرج إيلي فهد، والذي جرى تصويره في لبنان، يتشابه إلى حد كبير مع فكرة فيديو كليب "كان يا مكان" للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وتحديدًا مشاهد الشجار بين المغنية والموديل المشارك في الفيديو كليب، وفكرة الثورة على الرجل.


ومن المقرر أن تقدم المطربة التي تحمل الجنسية الإماراتية، حفلًا غنائيًا ضخما على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يوم الـ 12 من أغسطس/ آب المقبل، مع المايسترو أحمد طه.

وكانت بقليس فتحي قد طرحت خلال الشهر الماضي، أغنيتين تصدرتا ترند اليوتيوب فترة طويلة، وهما أغنية "ممكن" التي قدمتها كدويتو مع المطرب العراقي، سيف نبيل، وتجاوز عدد مشاهداتها حتى الآن أكثر من ٧٥ مليون مشاهدة.

وأغنية "انتهى" التي كتب كلماتها مشاري إبراهيم، وألحان عبد العزيز الويس، وتوزيع علي المتروك، وتعاونت بلقيس في الأغنيتين مع المخرج اللبناني، دان حداد.