طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الإثنين-2021-07-26 11:55 pm

الشرطي عبد الحافظ حسن البطوش في ذمة الله

الشرطي عبد الحافظ حسن البطوش في ذمة الله

جفرا نيوز- نعت مديرية الأمن العام ليل الإثنين الثلاثاء الشرطي عبد الحافظ حسن البطوش من مرتب قيادة درك الشمال والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اثر حادث تدهور للمركبة العسكرية التي كان يستقلها.

وجاء في البيان:

بمزيد من الحزن والأسى
تنعى مديرية الأمن العام الشرطي عبد الحافظ حسن البطوش من مرتب قيادة درك الشمال والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اثر حادث تدهور للمركبة العسكرية التي كان يستقلها لاداء الواجب الرسمي في محافظة اربد ، كما وأُصيب ستة من زملائه كانوا على متن المركبة وأُسعفوا للمستشفى لتلقي العلاج.

سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وان ينعم على اهله وزملائه بالصبر والسلوان وحسن العزاء وان يشفي المصابين ويردهم الى اهاليهم سالمين.