حجاوي .. مديرا للمخابرات النمساوية إحالات الى التقاعد بين موظفي الدولة - أسماء نحو 21 ألف جرعة ضد فيروس كورونا أُعطيت الخميس الحواتمة: نسعى لبناء منظومة إعلامية أمنية ومد جسور الثقة مع المواطنين 12 وفاة بكورونا.. 518 مصابا في المستشفيات والعاصمة تتصدر مجموع الاصابات - تفاصيل إرادة ملكية بتعيين 30 قاضيا - أسماء الكسبي: نحتاج إلى عناصر بشرية مؤهلة ومدربة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى البطوش والشمايلة ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين وزير البيئة يزور محافظة مأدبا ويعد بالتنسيق لانشاء سد لخدمة الزراعة فتح موسم الصيد الخريفي في الأردن العمل والمعونة يطلقان برنامج لتأمين فرص عمل لفقراء الصندوق حجاوي: من يشعر بأعراض مختلفة عن الإنفلونزا والحساسية عليه إجراء فحص (PCR) الحكومة ومن خلال الاستاذ طه المغاريز امين عام سجل الجمعيات تنجح في ايجاد توافقات متعددة حول مضامين قانون الجمعيات الرواشدة : ربط كهربائي مع فلسطين "محافظة القدس" والعراق ومصر والخليج العربي العام القادم "صلح عمان" تستمع لآخر شاهد نيابة في قضية مستشفى السلط الخرابشة عن اختيار الوزراء: رافق السبع لو أكلك مصر: الأردن وفرّ مخيمات للمصريين بالعقبة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ "
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2021-07-26 03:56 pm

بصبوص: الكوراث دائماً تباغت الحكومة - فيديو

بصبوص: الكوراث دائماً تباغت الحكومة - فيديو

جفرا نيوز- خاص 

أكد النائب فايز بصبوص أن ما يحدث في المستشفيات الاردنية، يُظهر الأردن على انها متراجعة صحياً، رغم المكان الجغرافي المهم الذي تتمتع بها، إضافة للسياحة العلاجية التي تعتبر الرافد الأول والأساسي للإقتصاد الأردني.

ودعا بصبوص خلال اجتماع لجنة الصحة النيابية لمناقشة احداث إنقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى الجاردنز، اليوم الأثنين، أنه يجب على المعنيين في وزارة الصحة البحث عن أسباب الخلل ووضع حلول لها، لضمان المحافظة على القطاع الصحي الأردني ومكانته.

وكشف أن الكوراث دائماً تباغت الحكومة، دون أن يكون هناك اجراءات احترازية لتفاديها، واكتفاء المعنيين بتقديم الوعود بمصارحة مجلس النواب والرأي العام بنتائج التحقيق.

وطالب بصبوص الحكومة بتشكيل لجنة تحقيق من الاطباء والمختصين، للوقوف على أسباب حادثة مستشفى الجاردنز، لضمان تقديم الحقيقية للمواطن الأردني والابتعاد عن التكهنات والشائعات.