النسخة الكاملة

مروان خوري يحتفل بتوديع العزوبية مع خطيبته.. وزواجه في هذا الموعد

الخميس-2021-07-25 09:25 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - احتفل الفنان اللبناني مروان خوري بتوديع الغزوبية، بعد أن كان يُطلق عليه أشهر النجوم العازبين في الوسط الفني، وذلك في حفل أقامه له أصدقاؤه.

ونفت مصادر مقربة من الفنان أن يكون قد احتفل بزفافه مساء الجمعة، مشيرة إلى أنه سيدخل القفص الذهبي بعد شهر من الآن تقريبًا، أي في أغسطس المقبل.

ووثقت العديد من الصور ومقاطع الفيديو حفل توديع عزوبية خوري - الذي ارتبط بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى ندى - وسط أصدقائه والمقربين منه.

وأطل الفنان اللبناني بجانب خطيبته وهو يقطع قالب الكيك، كما ظهر في فيديو آخر وهو يجلس بجانبها على الطاولة ويتحدث معها، بينما ظهرت العروس وهي ترتدي فستان سهرة أسود بطبقات الشيفون والكشاكش وزيّنت شعرها بطوق من الورود البيضاء.


ووجه الجمهور التهاني والتبريكات لمروان خوري، متمنين له حياة مليئة بالحب والسعادة والاستقرار.


يذكر أن الفنان مروان خوري كان قد تحدث قبل أشهر عن نيته في الزواج قريبا من فتاة من خارج الوسط الفني، وقال بأنه يستعد لإقامة حفلة زفاف صغيرة يقتصر الحضور فيها على الأهل والأصدقاء المقرّبين.


وقال مروان خوري : "حفل زفافي سيكون هذا العام وسيكون مقتصرا فقط على الأهل، وأنا سعيد بهذه الخطوة التي جاءت بعد سنوات طويلة".

وأضاف أنه قرر توديع العزوبية من أجل الاستقرار والأمان، وهو ما يبحث عنه كل إنسان، لافتًا إلى أن ذلك هو الدافع الأول له من الزواج بعد هذا العمر من العزوبية، بالإضافة إلى فكرة تأسيس أسرة وإنجاب أبناء.


وتحدث مروان خوري عن عروسه في تصريحاته وقال إنها من خارج الوسط الفني، ولكنها تعمل في مجال آخر وقريبة منه، وكشف إن الانسجام العاطفي حدث بينهما بسبب التفاهم وحبها لشخصيته وموسيقاه، ولا يشترط أن تعتبره نجما ولكن يرى من المهم أن تكون زوجته محبة لعمله وموسيقاه.

كما ذكر وقتها بشأن مواصفات عروسه أنه كان يبحث عن زوجة تتفهم عمله وأجواءه الصعبة، بالإضافة إلى حبها لموسيقاه وتعطيه الثقة في ذلك، بالإضافة إلى امتلاكها لشخصية وعمل أيضا؛ لأنه يرى أن ذلك من حقها، رغم إنه يميل إلى الطابع الشرقي في علاقته العاطفية، وأضاف إنه ليس رومانسيا طوال الوقت مثل أغانيه ولكن هناك جوانب وأشياء مختلفة أخرى في شخصيته.

وفي سياق آخر طرح مروان خوري مؤخرًا ديو غنائيا مع الفنانة العراقية، أصيل هميم بعنوان "حكاية حب" كلمات د. يوسف سليمان، الحان محمود عيد، توزيع اليكساندر ميساكيان، ميكساج روجيه ابي عقل، والأغنية باللهجة الخليجية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير