النسخة الكاملة

ارتباط مي حلمي بحسن شاكوش .. مابين الحقيقة والإشاعات

الخميس-2021-07-23 04:45 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نفت الإعلامية المصرية مي حلمي الشائعات التي التفت حولها، حول ارتباطها من جديد، وذلك بعد الشائعات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتباطها بالفنان والمذيع الشاب تامر شلتوت.

وهذه المرة ربطت الشائعات بينها وبين المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد رصدهما في أحد مطاعم القاهرة، بينما يُمسك شاكوش بيد مي .

و لكن مدير أعمال شاكوش نفى الأخبار التي انتشرت عن ارتباط شاكوش بمي، مؤكداً أن ما يجمعهما هو صداقة لا أكثر، كما ردت مي من خلال خاصية (ستوري»)، على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، قائلةًً: "خلصتوا أخبار؟... الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي، برضو هصحى من النوم ألاقيكم خاطبيني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول ده قرار يرجعلي بعد إذنكم، بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي، يبقى مرتبطين، نهدّي بقى أخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين، مش فاهمة ليه هو أنا قاعدة في بيتكم وعاوزين تخلصوا مني؟".

وكانت مي حلمي قد حضرت إلى المطعم بسيارة حسن شاكوش، وظهرا وهما يخرجان من المطعم ممسكَين بأيدي بعضهما البعض، الأمر الذي فسره البعض بأنه إعلان رسمي لارتباطهما، خصوصاً أن مي حلمي أعلنت منذ أيام أنها تعيش قصة حب جديدة، لكنها لم تكشف عن هوية حبيبها.