ربط مراكز ذوي الإعاقة بكاميرات مراقبة مركزية طقس الاردن الاثنين: أجواء حارة نسبيا هذا ما قاله الملك عن قضية الفتنة.. مراكز التطعيم بفايزر للجرعة الاولى إسرائيل ترفع عدد العمال الأردنيين في الفنادق الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية الملك يلتقي رئيس لجنة تحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي ويطلع على سير عمل اللجنة الهواري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان بعجلون دودين : ارتفاع نسبة الفحوصات الإيجابيّة "يدقّ ناقوس الخطر ويؤشّر أن كورونا ما زال داهماً " إعطاء أكثر من 99 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الملك لـCNN: مباحثاتي مع الرؤساء الأمريكيين دائما مثمرة والصراع الأخير بمثابة صحوة للجانبين الإسرائيلي والفلسطيني (15) وفاة و (1061) إصابة جديدة بكورونا و 4.44% نسبة الفحوص الايجابية اليوم وزارة الصحة: إعطاء "جرعة معززة" للراغبين بأخذها الاثنين الأردن يدين استهداف الحوثي المنشأة المدنية والحيوية في السعودية الحكومة تقر نظاماً معدِّلاً لنظام ألقاب المهنة والاختصاص للأطبّاء الغذاء والدواء تعلن حصيلة إجراءاتها الرقابية خلال عيد الأضحى الحكومة تعدل أسس تسوية المطالبات بين المكلّفين والضريبة الرحاحلة: برامج الضمان خلال كورونا لم تؤثر على الوضع المالي إنجاز 439 معاملة في الأحوال المدنية خلال عطلة عيد الأضحى
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2021-07-22 10:18 pm

الصحة البريطانية للمواطنيين: اعزلوا أنفسكم

الصحة البريطانية للمواطنيين: اعزلوا أنفسكم

جفرا نيوز - قالت وزارة الصحة البريطانية، الخميس، إن متتبعين للمخالطين لمرضى كوفيد-19 طلبوا من نحو 428 ألف فرد في إنجلترا عزل أنفسهم اعتبارا من 14 يوليو.

وقالت الحكومة إن نحو 90 بالمئة من 475465 مخالطا عن قرب لمرضى كوفيد-19 في الأسبوع الماضي اتصل بهم فريق التعقب والفحص التابع لهيئة الخدمات الصحية الوطنية وطلب منهم عزل أنفسهم.

وفي سياق متصل، قالت متاجر الجملة والسوبرماركت في بريطانيا، اليوم، إن هناك نقصا في الإمدادات وأُجبرت بعض محطات البنزين على الإغلاق بسبب نقص الوقود بعد أن طلبت السلطات، عن طريق تطبيق رسمي،من مئات الآلاف عزل أنفسهم لمخالطتهم المرضى فيما أطلق عليه تعبير "بينجداميك".

ونشرت صحف بريطانية صورا على صفحاتها الأولى لأرفف متاجر خاوية.

ومع ارتفاع حالات الإصابة اليومية في بريطانيا إلى نحو 50 ألف حالة، نُصح مئات الألوف، عن طريق التطبيق، بعزل أنفسهم لمدة عشرة أيام.

وقالت سلسلة متاجر سينزبري البريطانية إن الزبائن قد لا يجدون المنتجات التي يريدونها بالتحديد.

وذكرت سلسلة متاجر أيسلاند أنها أغلقت عددا من متاجرها بسبب نقص العمالة. وقالت شركة بريتش بتروليوم إنها اضطرت لغلق عدة محطات بنزين بسبب نقص الوقود ونقص السائقين.