تشغيل معبر وادي عربة بكامل طاقته في اول آب مراكز التطعيم للجرعة الثانية التشغيل لكامل مشروع الباص السريع بعد عامين ونصف الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية الشواربة : اقترضنا لسداد رواتب موظفي الامانة الامن العام : حجز المركبات المخالفة لمسارب الباص السريع مدة اسبوع 207 آلاف طالب مسجل على رابط الفاقد التعليمي الباص السريع يدهس شخصا في عمان والشواربة يعلق الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية مراكز التطعيم بالجرعة المعززة ليوم الأربعاء 8 وفيات و1213 اصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء وارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية ل 4.63% العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة عبيدات 40 ألف شخص يعانون من حساسية سجلوا على منصة تلقي لقاح كورونا نصف الأردنيين: الانتخابات النيابية ليست نزيهة والاغلبية ترفض تخصيص كوتا للاحزاب وزيادة مقاعد النواب 27 مخالفة لمنشآت وأشخاص لم يتقيدوا بالتعليمات الصحية في الزرقاء اتصالات اردنية سورية بين وزيري الداخلية الفراية والرحمون .. لاعادة التشغيل الكامل لمركز حدود جابر الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2021-07-22 10:15 pm

كورونا يعود بشراسة إلى تركيا

كورونا يعود بشراسة إلى تركيا

جفرا نيوز - تضاعف عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في تركيا خلال أسبوعين ليسجل 9586 اليوم الخميس، في أعلى معدل منذ 19 مايو، كما سجلت البلاد 52 وفاة وفقا لإحصاء رسمي أعقبه تحذير من وزير الصحة.

وقال الوزير فخر الدين قوجة في تغريدة على تويتر "شهدنا مؤخرا أعلى عدد للإصابات. إن لم نحصن أنفسنا باللقاح فإن الوباء لن ينتهي".

ولا تزال الإصابات دون أعلى مستوياتها المسجلة في أبريل ومايو عندما وصلت إلى أكثر من 60 ألف إصابة.

وتراجعت الإصابات إلى 4418 في الرابع من يوليو عقب إغلاق مشدد انتهى في منتصف مايو.

ورفعت الحكومة التركية آخر القيود في وقت سابق من يوليو الجاري.