تشغيل معبر وادي عربة بكامل طاقته في اول آب مراكز التطعيم للجرعة الثانية التشغيل لكامل مشروع الباص السريع بعد عامين ونصف الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية الشواربة : اقترضنا لسداد رواتب موظفي الامانة الامن العام : حجز المركبات المخالفة لمسارب الباص السريع مدة اسبوع 207 آلاف طالب مسجل على رابط الفاقد التعليمي الباص السريع يدهس شخصا في عمان والشواربة يعلق الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية مراكز التطعيم بالجرعة المعززة ليوم الأربعاء 8 وفيات و1213 اصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء وارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية ل 4.63% العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة عبيدات 40 ألف شخص يعانون من حساسية سجلوا على منصة تلقي لقاح كورونا نصف الأردنيين: الانتخابات النيابية ليست نزيهة والاغلبية ترفض تخصيص كوتا للاحزاب وزيادة مقاعد النواب 27 مخالفة لمنشآت وأشخاص لم يتقيدوا بالتعليمات الصحية في الزرقاء اتصالات اردنية سورية بين وزيري الداخلية الفراية والرحمون .. لاعادة التشغيل الكامل لمركز حدود جابر الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-07-22 05:23 pm

ياسمين صبري تتألق بالابيض على البحر.. والجمهور يهاجمها: "حيطلعلك خياشيم" (صور)

ياسمين صبري تتألق بالابيض على البحر.. والجمهور يهاجمها: "حيطلعلك خياشيم" (صور)

جفرا نيوز - نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها على "انستغرام"، حيث ظهرت وهي تمضي عطلة عيد الاضحى على البحر. وكعادتها، تألقت صبري بفستان صيفي أبيض اللون، وجلست على كرسي، وبدت سعيدة جدا، بينما البحر واليخوت خلفها.
وأثارت الصور إعجاب الجمهور، فيما انتقدها البعض وسألوها "هل تعيشين على البحر؟"، بالاضافة إلى مهاجمتها وتشبيهها بالسمكة وأصبح لديها "خياشيم" بسبب صورها الكثيفة على البحر. فقال أحد المتابعين لها: "حيطلعلك خياشيم".