الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية الشواربة : اقترضنا لسداد رواتب موظفي الامانة الامن العام : حجز المركبات المخالفة لمسارب الباص السريع مدة اسبوع 207 آلاف طالب مسجل على رابط الفاقد التعليمي الباص السريع يدهس شخصا في عمان والشواربة يعلق الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية مراكز التطعيم بالجرعة المعززة ليوم الأربعاء 8 وفيات و1213 اصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء وارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية ل 4.63% العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة عبيدات 40 ألف شخص يعانون من حساسية سجلوا على منصة تلقي لقاح كورونا نصف الأردنيين: الانتخابات النيابية ليست نزيهة والاغلبية ترفض تخصيص كوتا للاحزاب وزيادة مقاعد النواب 27 مخالفة لمنشآت وأشخاص لم يتقيدوا بالتعليمات الصحية في الزرقاء اتصالات اردنية سورية بين وزيري الداخلية الفراية والرحمون .. لاعادة التشغيل الكامل لمركز حدود جابر الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-07-22 02:46 pm

ديانا كرزون تعايد المتابعين وتظهر صورة طفلتها - صورة

ديانا كرزون تعايد المتابعين وتظهر صورة طفلتها - صورة

جفرا نيوز - وجهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون معايدة لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تظهر فيها برفقة زوجها ومولودتها الجديدة "سلمى" بصورة قريبة أظهرت ملامحها مؤكدة أن هذا العيد مختلف بالنسبة لها بوجود ابنتها وقالت في تعليقها على الصور: " كل عام وأنتم بألف خير .. عيد أضحى مبارك .. هذي السنه مختلفه علينا انا وأبو سلمى بالعيد مع بيبي سلمى واول عيد معانا الله لا يحرمني منكم ".

كما طالبت زوجها الإعلامي معاذ العمري بتجهيز عيديتين هذا العام لها ولابنتها وأضافت خلال المنشور: " معاذ جهز عيديتين هالسنه".

وكانت ديانا قد وضعت مولودتها قبل حوالي الشهر وتلقت التهاني والتبريكات من زملائها وأصدقائها حين قام زوجها بإعلان الخبر.