طقس الاردن الاثنين: ارتفاع جديد على الحرارة موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) مجلس الوزراء يقر السياسة الأردنيّة للمشاركة الإلكترونيّة القطاعات والأنشطة الأكثر تضررا في تموز - أسماء تعديل جدول المهن المسموح بممارستها من المنزل كما انفردت جفرا .. الفايز سفيراً للأردن في هولندا والبطاينة في ألمانيا ونقل الحمود كمندوب دائم في نيويورك مراكز تطعيم الجرعة المعززة والحساسية ليوم الإثنين الرّفاعي أميناً عامّاً لوزارة التخطيط والتعاون الدّولي العموش سفيرا لدى الجزائر زاهي مديراً عامّاً لمؤسّسة الخطّ الحديدي الحجازي توافق على اعفاء الشباب دون 35 عاماً من رسوم الترشح الباص السريع يدهس شخصاً قرب دوار المدينة الرياضية الصحة : سنلاحق طالبي معلومات المرضى عبر مواقع التواصل العثور على ذخيرة أردنية قديمة في القدس-صور 301 مليون دولار قيمة المساعدات الخارجية للأردن ابو قديس : نتائج الثانوية العامة منتصف الشهر الجاري وصول كامل المنحة الأمريكية لبرنامج "استدامة" لحسابات الضمان الاجتماعي 300 ألف طالب سجل في برنامج الفاقد التعليمي الأردن يتخطى 3 ملايين ونصف جرعة أولى مخالفة 2378 منشأة و1055 فردا في الفترة بين 1 حزيران حتى 24 تموز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2021-07-22 01:27 am

شلباية الصدارة مكان الوحدات الطبيعي..وديارا الفوز على الفيصلي عيدية…صالح راتب والعرب يعلقان على الاحداث المؤسفة (فيديو)

شلباية الصدارة مكان الوحدات الطبيعي..وديارا الفوز على الفيصلي عيدية…صالح راتب والعرب يعلقان على الاحداث المؤسفة (فيديو)

جفرا نيوز - خاص

أكد مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، أن الفوز على الفيصلي كان نتيجة عمل متراكم، وصدارة ترتيب بطولة دوري المحترفين مكان الوحدات الطبيعي، موضحاً أن الدوي في النهاية سيكون لصالح نادي الوحدات اكثر الأندية جاهزية على صعيد الدوري.

وبين شلباية في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز”، أن الوحدات قدم مستوى مميز رغم الغيابات التي تعرض لها، واستطاع حصد النقاط الثلاث أمام أبرز المنافسين.

وأضاف أن العلاقة التي تربط ناديي الوحدات والفيصلي مميزة، وما حدث قبل انتهاء اللقاء سحابة صيف، مشيراً أن بعد اللقاء الأمور عادت الى نصابها الطبيعي بين اللاعبين وإدارة كلا الفريقين.

بدوره علق لاعب نادي الوحدات صالح راتب على الاحداث التي شهدها اللقاء، مشيراً انه يحترم النادي الفيصلي وجماهير الفريق، لكن كان هناك اساءة من قبل بعض المشجعين بحق نادي الوحدات ولاعبيه.

في ذات السياق قال مدافع الأخضر يزن العرب، انه لا يعلم أسباب اشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء له قبل انتهاء اللقاء، مبيناً انه توجه لحل الخلاف بين لاعبي كلا الفريقين عندما تم التشابك.

وأشار العرب في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز”، ان لاعبو الفريق تعاهدوا لتحقيق الانتصار على الفيصلي، وإهداء الفوز لجماهير الفريق وعشاق الوحدات.

في ذات السياق قال صاحب هدف الفوز عبد الله نصيب، ان الفوز اليوم على الفيصلي وصدارة ترتيب بطولة الدوري عيدية من اللاعبين للجماهير.

واكد نصيب ان الفوز على الغريم التقليدي مهم للغاية، مؤكداً أن الفريق سيقدم المزيد للجماهير خلال الأيام المقبلة، وصولاً لتتويج الوحدات باللقب.