اتصالات اردنية سورية بين وزيري الداخلية الفراية والرحمون .. لاعادة التشغيل الكامل لمركز حدود جابر الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية تعديل ساعات عمل معبر الكرامة - تفاصيل الخرابشة: هل اقنعت المرأة في الكوتا ان تصوت لبنت جنسها؟ الخصاونة: المطاعيم تحمي من العودة للإجراءات التقييدية صحف القاهرة: مصر تتطلع لتعزيز العلاقات مع الأردن الإعلان عن أسماء الشركات المستفيدة من حوافز برنامج نمو الأردن الأربعاء الخصاونة يرعى إطلاق حملة المحافظة على البيئة %19 زيادة تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي الداخلية: توقيف إداري لمؤجري مزارع تتضمن “برك مائية” شاهد بالصور والفيديو.. الخصاونة وفريقه الوزاري يستقلون الباص السريع في أول رحلة تجريبية 10 موقوفين على ذمة قضايا اتجار بالبشر وترويج للرذيلة وزارة الطاقة تُحيل عطاء نقل النفط الخام العراقي على شركة برج الحياة بعد 11 عاماً من الانتظار الباص السريع ينطلق في شوارع عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-07-21 06:12 pm

داليا البحيري تكشف سرا عن عادل إمام

داليا البحيري تكشف سرا عن عادل إمام

 حلت الفنانة داليا البحيري، ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة ON، وتحدثت عن وقوفها أمام الزعيم عادل إمام، قائلة: "أنا كان ليا الشرف إني وقفت قدام الزعيم عادل إمام مرتين الأول في فيلم "السفارة في العمارة” والثانية في مسلسل "فلانتينو”.

وأضافت: "أنا بحب عادل إمام على المستوى الشخصي، وهو شخص عنده هيبة مش عند حد، ولما تبص في وشه ملامحه فيها هيبة، فأنا أول مرة كنت أقابله فيها عند عمرو عرفة، وكنت بشوفه من بعيد عشان ميبقاش شايفني، واكتشفت إن الموضوع ده مش عندي أنا بس ده عند الكل، هو ربنا جعل في وشه هيبة”.