ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية تعديل ساعات عمل معبر الكرامة - تفاصيل الخرابشة: هل اقنعت المرأة في الكوتا ان تصوت لبنت جنسها؟ الخصاونة: المطاعيم تحمي من العودة للإجراءات التقييدية صحف القاهرة: مصر تتطلع لتعزيز العلاقات مع الأردن الإعلان عن أسماء الشركات المستفيدة من حوافز برنامج نمو الأردن الأربعاء الخصاونة يرعى إطلاق حملة المحافظة على البيئة %19 زيادة تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي الداخلية: توقيف إداري لمؤجري مزارع تتضمن “برك مائية” شاهد بالصور والفيديو.. الخصاونة وفريقه الوزاري يستقلون الباص السريع في أول رحلة تجريبية 10 موقوفين على ذمة قضايا اتجار بالبشر وترويج للرذيلة وزارة الطاقة تُحيل عطاء نقل النفط الخام العراقي على شركة برج الحياة بعد 11 عاماً من الانتظار الباص السريع ينطلق في شوارع عمان ابو محيسن ابرز صانعي "الخناجر والشباري" في وسط البلد يتحدث عن مهنته الصحة تنشر قائمة مراكز التطعيم ليوم الثلاثاء (أسماء) الطراونة: بدء الموجة الثالثة من كورونا..وسنشهد تباينا بين الإصابات والإدخالات 90 % نسبة الإصابة بكورونا بين النزلاء الجدد في السجون أجواء صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2021-07-21 03:20 pm

فلسطين : وفاتان و115 إصابة جديدة بفيروس كورونا

فلسطين : وفاتان و115 إصابة جديدة بفيروس كورونا

 جفرا نيوز - أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، الأربعاء، تسجيل وفاتين، و115 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و360 حالة تعافٍ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكدت الكيلة في التقرير اليومي للحالة الوبائية في فلسطين، أن الوفاتين سُجلتا في قطاع غزة، فيما لم تسجل حالات وفاة في محافظات الضفة.

وقالت إن الإصابات الجديدة سجلت في المحافظات على النحو التالي: "طوباس (1)، جنين (5)، نابلس (3)، بيت لحم (1)، رام الله والبيرة (2)، الخليل (1)، قطاع غزة 102".

وبحسب الكيلة تم إجراء 4010 فحوصات.

واضافت الكيلة أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي: "جنين (4)، رام الله والبيرة (2)، الخليل (4)، قطاع غزة (345)" مشيرة إلى أن نسبة التعافي من الفيروس في فلسطين بلغت 98.4%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.4% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.

ولفتت إلى وجود 11 مصابا في غرف العناية المكثفة، فيما يعالج في مراكز وأقسام "كورونا" في مستشفيات الضفة الغربية المحتلة 17 مصابا.

وفيما يتعلق في الذين تلقوا المطعومات المضادة للفيروس، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة 572,035، بينهم 403,090 تلقوا الجرعتين من اللقاح.