طقس الاردن الاثنين: ارتفاع جديد على الحرارة موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) مجلس الوزراء يقر السياسة الأردنيّة للمشاركة الإلكترونيّة القطاعات والأنشطة الأكثر تضررا في تموز - أسماء تعديل جدول المهن المسموح بممارستها من المنزل كما انفردت جفرا .. الفايز سفيراً للأردن في هولندا والبطاينة في ألمانيا ونقل الحمود كمندوب دائم في نيويورك مراكز تطعيم الجرعة المعززة والحساسية ليوم الإثنين الرّفاعي أميناً عامّاً لوزارة التخطيط والتعاون الدّولي العموش سفيرا لدى الجزائر زاهي مديراً عامّاً لمؤسّسة الخطّ الحديدي الحجازي توافق على اعفاء الشباب دون 35 عاماً من رسوم الترشح الباص السريع يدهس شخصاً قرب دوار المدينة الرياضية الصحة : سنلاحق طالبي معلومات المرضى عبر مواقع التواصل العثور على ذخيرة أردنية قديمة في القدس-صور 301 مليون دولار قيمة المساعدات الخارجية للأردن ابو قديس : نتائج الثانوية العامة منتصف الشهر الجاري وصول كامل المنحة الأمريكية لبرنامج "استدامة" لحسابات الضمان الاجتماعي 300 ألف طالب سجل في برنامج الفاقد التعليمي الأردن يتخطى 3 ملايين ونصف جرعة أولى مخالفة 2378 منشأة و1055 فردا في الفترة بين 1 حزيران حتى 24 تموز
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2021-07-20 05:22 pm

ألمانيا: خسائر السكك الحديدية جراء الفيضانات 2 مليار يورو

ألمانيا: خسائر السكك الحديدية جراء الفيضانات 2 مليار يورو

جفرا نيوز -أشارت تقديرات الحكومة الألمانية إلى أن كارثة الفيضانات تسببت بخسائر في السكك الحديدية والطرق وحدها بقيمة لا تقل عن 2 مليار يورو.

وقالت اليوم الإثنين، مصادر في الحكومة الألمانية أن خسائر شركة السكك الحديدية (دويتشه بان) وحدها بلغت 1.3 مليار يورو على الأقل.
كانت وزارة النقل الاتحادية أعلنت أنه ينبغي بأسرع ما يمكن إصلاح الجسور المدمرة والأرصفة والطرق وصواري شبكة الهاتف النقال في مناطق الفيضانات في ولايتي راينلاند بفالتس وشمال الراين ويستفاليا.
وقال متحدث باسم وزير النقل اندرياس شوير، إن فريق عمل عقد اجتماعا اليوم لهذا الغرض وقد شارك في الاجتماع ممثلون عن شركة السكك الحديدية وشركة الطرق السريعة التابعة للحكومة الاتحادية.
كانت وزارة النقل أعلنت، أن مجموعات عمل ستقوم بتقدير حجم الأضرار في الطرق والسكك الحديدية والمجاري المائية والبنية التحتية الرقمية.
ويعتزم مجلس الوزراء الألماني البت في المساعدات الاتحادية لمناطق الفيضانات بعد غد الأربعاء.