طقس الاردن الاثنين: ارتفاع جديد على الحرارة موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) مجلس الوزراء يقر السياسة الأردنيّة للمشاركة الإلكترونيّة القطاعات والأنشطة الأكثر تضررا في تموز - أسماء تعديل جدول المهن المسموح بممارستها من المنزل كما انفردت جفرا .. الفايز سفيراً للأردن في هولندا والبطاينة في ألمانيا ونقل الحمود كمندوب دائم في نيويورك مراكز تطعيم الجرعة المعززة والحساسية ليوم الإثنين الرّفاعي أميناً عامّاً لوزارة التخطيط والتعاون الدّولي العموش سفيرا لدى الجزائر زاهي مديراً عامّاً لمؤسّسة الخطّ الحديدي الحجازي توافق على اعفاء الشباب دون 35 عاماً من رسوم الترشح الباص السريع يدهس شخصاً قرب دوار المدينة الرياضية الصحة : سنلاحق طالبي معلومات المرضى عبر مواقع التواصل العثور على ذخيرة أردنية قديمة في القدس-صور 301 مليون دولار قيمة المساعدات الخارجية للأردن ابو قديس : نتائج الثانوية العامة منتصف الشهر الجاري وصول كامل المنحة الأمريكية لبرنامج "استدامة" لحسابات الضمان الاجتماعي 300 ألف طالب سجل في برنامج الفاقد التعليمي الأردن يتخطى 3 ملايين ونصف جرعة أولى مخالفة 2378 منشأة و1055 فردا في الفترة بين 1 حزيران حتى 24 تموز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-07-20 03:06 pm

اللاعبان الصادق وعشيش سيحملان علم الأردن في حفل الألعاب الأولمبية

اللاعبان الصادق وعشيش سيحملان علم الأردن في حفل الألعاب الأولمبية

جفرا نيوز - اختارت اللجنة الأولمبية الأردنية، اللاعبين جوليانا الصادق وزياد عشيش، لشرف حمل العلم الأردني خلال حفل افتتاح النسخة الـ 32 من دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) الجمعة المقبل.

وتعتبر هي المرة الأولى التي سيُحمل فيها العلم الأردني من قِبل لاعب ولاعبة في الوقت ذاته بعد أن سمحت اللجنة الأولمبية الدولية باختيار لاعب ولاعبة لحمل العلم في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020؛ لتعزيز المساواة بين الجنسين.

ونجح كل من "الصادق وعشيش" في التأهل إلى أولمبياد طوكيو للمرة الأولى في مسيرتهما ويعتبران من أهم اللاعبين في القارة الآسيوية وعلى المستوى الدولي كذلك في رياضتي التايكواندو والملاكمة على التوالي.

وينطلق حفل افتتاح أولمبياد طوكيو الساعة 8 مساءً بتوقيت اليابان، 2 ظهراً بتوقيت الأردن، والذي سيحتضنه استاد اليابان الوطني.

ولن تتمكن الجماهير من حضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية القادمة بسبب القرار التي اتخذته الحكومة اليابانية مؤخراً بعدم السماح بحضور الجماهير بداعي الاجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.