النسخة الكاملة

زوج هالة صدقي يهددها مجددًا بشأن قضية نسب أولاده

الخميس-2021-07-19 12:12 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلن سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، أنه سيحدد موعدا جديدا للاستئناف الخاص بقضيته مع الفنانة في نسب ولديه بعد أن حكم عليه بدفع نفقة قدرها مليون و600 ألف جنيه مصري.

وأضاف سامي، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "استئناف قضية الـDNA.. سيتم تحديد الجلسة بعد العيد".

ورد سامي عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" على سؤال من صديق عن كيفية قيام زوجته هالة صدقي بالتلقيح الصناعي، وعدم معرفته بما حدث.

وأوضح: "حضرتك إحنا عملنا العملية مرتين في مصر وفشلت، وهي كانت دائمة التردد على لندن وكانت تصر على عمل العملية هناك، وعرفت بعد كده إن السبب إنها كانت متفقة معاهم على كل حاجة دون علمي وبالفعل سافرت معاها واديتها الحيوانات المنوية على أنه تلقيح عادي".

وكانت هالة صدقي قد وجّهت رسالة بعد صدور حكم حبس ضد زوجها السابق سامح سامي لمدة شهر لامتناعه عن دفع نفقة لطفليه، وقالت:"شكرًا لكل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وبعتذر لعدم الرد تمامًا من كل وسائل الإعلام، لأن في الحقيقة، في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه".

وأضافت: "لم أكن أحب أن يدفعني استفزازه ومساوماته لدرجة الحبس لأنه في النهاية للأسف أبو ولادي وللأسف استغل أولاده كوسيلة للضغط عليا، ولم يراع مشاعرهم وضغط عليهم حتى نصل لهذه المرحلة من حبس لتزوير لأشياء أخرى من العيب ذكرها".

ولفتت: "ولأنه اختار الميديا كوسيلة للتشهير فوجدت أنه من حق أولادي عليه أن أنشر الحكم وأرد حقهم واعتبارهم الذي أهدره في حق أطفال كل ذنبهم إن أمهم معروفة".

وبينت: "بشكركم ومهما كان فرحة الحكم إلا أن هناك جرحا لن يلتئم من شخصية للأسف مريضة ورافضة لأي علاج وللأسف ولادي الضحية، بشكر رفعت الشريف، المحامي المحترم والمحترم جدًا وكل الصحفيين والإعلاميين الذين ساندوني ووقفوا جميعهم بدون استثناء معي".

وبدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، عقب مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لابنيه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما.

وكان العديد من المشاهير قد تفاعلوا مع حكم حبس زوج هالة صدقي، أبرزهم هالة سرحان والتي كتبت:" الف مبروك للجميلة هالة صدقي المرأة الصبورة الشجاعة التي تحملت الاهوال وواجهت الظلم والافتراء والادعاء بالباطل وانتصر لها القضاء المصري العادل ولحق المرأة المصرية التي لم تستسلم لتهديد او ترهيب. مبروك ياهالة الام العظيمة كما عرفتها التي وقفت صامدة تحمي صغارهاظهر الحق وزهق الباطل".

 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير