النسخة الكاملة

سمية الخشاب تخرج عن صمتها وتدافع عن أغنيتها مع عمر كمال ..فيديو

الخميس-2021-07-19 12:08 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - ردّت الفنانة المصرية سمية الخشاب على خلافها مع المطرب عمر كمال الذي انتقدها مؤخرًا بعد طرح "الديو الغنائي" الذي جمعهما بعنوان "أوعدك".

وقالت الخشاب إن أغنية "أوعدك"، وهي من كلمات وألحان أحمد أوسه، حققت ملايين المشاهدات على منصة يوتيوب، مضيفة بأن "نيتها من المشاركة في هذا الديو كان إسعاد الناس ورسم البسمة على وجوههم".

‎وتابعت أنها وافقت على اقتراح كمال "بعدما سمعت صوته وتأكدت من عضويته في نقابة المهن الموسيقية"، معتبرة أن هذا أحد الأسباب المهمة التي تضع "التعاون الفني في المسار الصحيح".

وعبّرت الخشاب عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول أغنية "أوعدك"، وحصولها على ملايين المشاهدات، كما عبرت عن سعادتها بقيام الجمهور بنشر فيديوهات باستخدام الأغنية على تطبيق "تيك توك".

وقالت: "هذا النجاح يحملني المسؤولية، كي أقدم الأفضل وأدخل السعادة على قلوب الجماهير".

‎‎وعبرت الخشاب عن تشجيعها لأغاني المهرجانات، مؤكدة أن غالبية الجمهور المصري يحبونها لأنها "الأقرب إليهم، بما تحمله من موسيقى راقصة وكلمات خفيفة تضفي البهجة على الناس"، رافضة في الوقت ذاته استخدام البعض كلمات بذيئة في هذه الأغاني.


وكان عمر كمال قد انتقد الفنانة سمية الخشاب، بسبب أغنيتهما معًا "أوعدك"، وقال خلال مقابلة له عبر قناة "الجديد" اللبنانية: "مبتكلمش معاها ولا بتصل ولا بتواصل مع سمية الخشاب منذ طرح الأغنية لأنها موفيتش اتفاقها معايا، الأغنية لم تحقق النجاح المطلوب زي أغنياتي قبل كده إللي حققت ملايين المشاهدات".

وأضاف أن قصة أغنيته مع الفنانة سمية الخشاب، بدأت عندما قابلها في إحدى المناسبات الخاصة، وسألها عن الغناء، خاصة أنه يعرف هوايتها له، واتفقا معا على تقديم أغنية جديدة.

‎في غضون ذلك علقت سمية الخشاب على الشائعات التي تتعرض لها في الآونة الأخيرة، من بينها انتشار أخبار حول ارتباطها بكمال، أو وجود خلافات بينهما، أوضحت الخشاب أن هذه "الشائعات لا تشغلها ولا تهتم بمتابعتها أو الرد عليها".

وبينت: "ليس من المنطقي أن أتزوج من كل رجل أشاركه في أحد الأعمال"، مضيفة أنها تركز كل جهدها في هذه الفترة على "عملها وأسرتها، واختيار الأعمال الجديدة التي لا تقل مستوى عن كل أعمالها الناجحة".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن "أصعب ما في النجاح هو أن تحرص على تقديم أعمال لا تقل نجاحا عن سابقتها".

ورفضت الخشاب توجيه اللوم إلى منصات مواقع التواصل على ما تروجه من شائعات، مؤكدة أنها أصبحت "جزءا لا يتجزأ من حياة الفنانين".

وأضافت: "تعاملي مع وسائل التواصل جاء متأخرا مقارنة بغيري من الفنانين، ومع ذلك لا أنكر أهميتها"، راجية ألا تكون الإثارة الهدف الأول لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ولو بترويج شائعات لا تمت إلى الحقيقة بصلة، مشددة على أنها تجعل الأولوية "للتفاعل مع الجمهور".

وعن أعمالها المقبلة، أوضحت الخشاب أنها ما زالت في مرحلة التجهيز لعملين سينمائيين وآخر درامي لرمضان المقبل، وأنها تقرأ سيناريوهات هذه الأعمال حاليا قبل التعاقد عليها فعليا.

كما تستعد الفنانة المصرية لطرح أغنية جديدة، "تختلف عن نمط أغنية (أوعدك) وعن جميع الأغاني التي قدمتها من قبل"، على حد تعبيرها.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير