النسخة الكاملة

"خلي عندك دم".. أحمد عز يهين مراسلاً في العرض الخاص لفيلم "العارف"

الخميس-2021-07-18 09:42 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أقيم أمس، العرض الخاص للفيلم المصري "العارف" بطولة النجمين المصريين أحمد عز وأحمد فهمي، وعدد كبير من النجوم.
وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم كارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا وحازم إيهاب وزوجته وجميلة عوض، وغيرهم.

وأجرى النجوم عدة لقاءات على هامش العرض الخاص، ومنهم الفنان أحمد عز الذي كان يجري لقاءاً مع أحد المراسلين ثم أنهى المقابلة وذهب لمقابلة أخرى إلا أن المراسل طلب منه أن يلتقط صورة معه وهو الأمر الذي رفضه "عز" وتسبب في إحراج المراسل ثم وعده بصورة بعد انتهاء المقابلة الاخرى ومازحه قائلاً "خلي عندك دم".

وتستقبل دور العرض المصرية بدءاً من الغد الجمهور لمشاهدة الفيلم، للمنافسة خلال موسم عيد الأضحى، فيما يبدأ عرضه 14 يوليو (تموز) في دور العرض السينمائية في الوطن العربي.

ويعد الفيلم من الأفلام الضخمة إنتاجياً فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

يذكر أن فيلم "العارف" من تأليف محمد سيد بشير، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر وحازم إيهاب.

عز يغيب عن دراما رمضان
في سياق متصل، أعلن عز غيابه عن السباق الرمضانى المقبل 2022، على هامش العرض الخاص للفيلم، وقال عز: "أنا مش متعود على المشاركة كل عام في الدراما الرامضانية، لذلك لن أكون متواجداً رمضان المقبل".

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير