النسخة الكاملة

وزير السياحة يفتتح مادبا سيتي مول وفرع ماكدونالدز الجديد (صور)

الخميس-2021-07-17 12:57 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

تحت رعاية وزير السياحة والآثار نايف الفايز تم إفتتاح "سيتي مول مأدبا" الذي سيقدم خدمات لأول مرة لاهالي المنطقة بنقلة نوعية وفريدة من نوعها عبر تقديم الخدمات المميزة للمواطنين بشكل منظم ومنسق ويغطي كافة احتياجات سكان المنطقة بشتى الأنواع والاشكال.

وسرعان ما حقق ستي مول مأدبا المركز التجاري الأضخم والأول من نوعه في المحافظة اقبالاُ كبيراً وهائلاً من المواطنين لزيارته فور الافتتاح ، مبدين تحمسهم الشديد للتسوق به.

وشمل الإفتتاح فرع جديد لماكدونالدز في المملكة داخل المول؛ حيث تأتي هذه الخطوة استكمالاً لما أعلنت عنه شركة عرموش مسبقاً من استمرارها بالتوسع الاستثماري المحلي، وتعزيز وجودها في المحافظات المختلفة إلى جانب العاصمة عمان.

وفي السياق ذاته، أعلنت الشركة أن الفرع الجديد سيمثل الاستخدام الأمثل للوسائل التقنية التي تعمل دوماً على الاستعانة بها واعتمادها في العمليات التنفيذية المختلفة داخل فروعها

 إلى جانب تصميم فريد يعد مزيجاً بين الشكل العام للعلامة التجارية لماكدونالدز واللمسة العصرية التي توحي بمدى احترافية الخدمات التي يقدمها الفرع، خصوصاً مع احتوائه على "ماك كافيه” إلى جانب المطعم، صالة ألعاب، قاعة لأعياد الميلاد، إضافة إلى تقديمه وجبات الإفطار.

للمزيد من التفاصيل حول تأجير المحلات داخل المول على الرقم التالي: 0797777726