النسخة الكاملة

محمد رمضان يخلع الحذاء أثناء تكريمه: مبقتش أثق في أي جزمة..فيديو

الخميس-2021-07-15 10:32 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - نشر الفنان المصري محمد رمضان، مقطع فيديو أثناء حفلة لتكريمه بإحدى الفعاليات في مدينة دبي، لكن اللافت كان قيامه في أثناء سيره على المسرح، بخلع حذائه لحظة صعوده إلى خشبة المسرح.

وتخوف رمضان من حدوث سقوط آخر، بعد فيديو سقوطه على الممشى المؤدي للمسرح، بعد انزلاق قدمه في عام 2020.

وعلق الفنان المصري خلال كلمته أمام الجمهور على خلع حذائه، بالقول: "نصيحة لجمهوري ما تآمنش (لا تثق) في أي جزمة (حذاء)، ومن بعد التكريم الأخير مبقتش أثق بأي جزمة."

وكان محمد رمضان، قد تصدر حديث الجمهور في شهر نوفمبر 2020، بعد انتشار فيديو لسقوطه على مسرح في دبي، بينما كان في طريقه لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان "ضيافة".

وبعد انتشار لقطات مأخوذة من زوايا مُختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أعاد رمضان نشر أحد مقاطع لحظة سقوطه، بعد إضافة جزء من إحدى أغانيه الشهيرة عليه.

وعلَق رمضان، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام: "ثقة في الله... مايوقع إلا الشاطر".


على الصعيد الفني، فبعد بعد أن انتهى النجم المصري من تصوير أحدث أغنياته بعنوان "جو البنات"، بدأ الترويج لها من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام"، ظهر فيه وهو في حمّام السباحة.

وشوق رمضان جمهوره للأغنية بتعليق على الفيديو، قال فيه: "ثقة في الله أجمد صيف في آخر 20 سنة، استنّوا أغنية "جو البنات" قريباً".


وقدم رمضان مؤخرًا، عددًا من الأغاني المختلفة كان آخرها أغنية ثابت، والتي حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة، بينما يستعد خلال الفترة الحالية لإصدار أغنية جديدة، مع عدد من المطربين بنظام الفيديو كليب .

يذكر أن رمضان، كان قد أحدث حالة من الجدل قبل أيام، بعد أن نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بـ"حرير حسين كامل" حفيدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين من ابنته "رغد" في منزلها وبصحبة مجموعة من الأصدقاء وهم على مأدبة طعام عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، لكنه اضطر لحذفها بعد الهجوم عليه.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير