النسخة الكاملة

توقف قلب صفاء سلطان بسبب ابنتها وتفاصيل للمرة الأولى حول ردها على زواج القاصرات - صور

الخميس-2021-07-14 02:45 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - توقف قلب الممثلة السورية صفاء سلطان بعد أن قامت بولادة ابنتها الوحيدة أملي، بعد أن تعرّضت للتّعب كثيرًا، فما كان من الطّاقم الطّبي إلا أن يقوم بإنعاشها فكانت المحاولات ناجحة.

في التّفاصيل، كشفت سلطان، لأول مرة تعرضها لتجربة صعبة للغاية خلال ولادتها ابنتها الوحيدة "أميلي”، إذ توقف قلبها، مما اضطر الأطباء لإعطائها صدمات كهربائية لإنعاش القلب من جديد، وتم إنقاذها بالنهاية.

كما كشفت عن السبب الحقيقي وراء تسمية ابنتها بهذا الأسم، إن بعد استيقاظها من ولادتها الصعبة وجدت أمامها كبيرة الممرضات تقف بجوارها للاطمئنان عليها، فكانت شبه الملائكة، واسمها "أميلي” بالأجنبي، وقررت بعدها تسمية ابنتها "أملي”، وذلك نسبة للأمل، وفرحاً بعودتها للحياة، وإعطاء الله فرصة لها لكي تبقى مع ابنتها.

ونفت صفاء سلطان ما تردد حول أنها شجعت زواج القـاصرات، موضحة أنها كانت تتحدث أن زواج الفتيات في سن 18 سنة غير مرفوض، وعدم نجاحها في زواجها بهذه السن، لا يعني أن الكل سيفشل مثلها.

كما نفت شائعات تحدثت عن أن أملي هي ابنة الفنان طارق مرعشلي، مؤكدة أن والدها وسيم الجزائري، الذي يشغل منصب مدير عام في شركة مايكروسوفت في أمريكا.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير