النسخة الكاملة

سارة فرح: خسرت 24 كيلو غراما.. وتعلق على تناول مايا دياب للروبيان حيًا..فيديو

الخميس-2021-07-14 09:59 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قالت الفنانة سارة فرح إنها خسرت حوالي 24 كلغ من وزنها، وذلك نتيجة الحمية الغذائية التي خضعت لها، مؤكدة أنها تشعر بالغرابة في معظم الأحيان عند النظر إلى المرآة إذ يخيل اليها أنها تعاني من السمنة الزائدة.

وأضافت سارة فرح أنها مرتاحة نفسيا وجسديا بحصولها على استقرار في وزنها بخاصة أنها بحاجة دائمًا للظهور بأبهى حلة على الشاشة فتكون عند حسن ظن جمهورها.

وأضافت سارة فرح: "أصبحت اليوم أكثر هدوءا وتخليت عن نوبات الغضب، إذ ألجأ إلى معالجة الأمور التي تزعجني مع نفسي من دون اتخاذ أي قرارات متسرعة".

تجدر الإشارة، إلى أن سارة فرح قد أطلقت عملها الجديد "عشرة على عشرة" وهو من كلمات عماد الأسعد، ألحان سليم سلامة وتوزيع حمزة الغازي، من إنتاج وتوزيع "وتري"، أمّا الكليب فهو من إنتاج Alora Production، صوّرته في لبنان تحت عدسة المخرج إبراهيم كسرواني.

وكانت سارة قد شاركت جمهورها مقطعاً من الكليب عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل قبل بضعة أيّام من إطلاقه بالكامل، وعكس الكليب لوحات طبيعية متحرّكة ولكن بعكس جاذبية الأرض.

 التقت صحف عربية الفنانة سارة فرح، إذ تحدثت عن خسارتها للكيلوغرامات الزائدة، متطرقة إلى الفيديو الذي انتشر للفنانة مايا دياب أثناء تناولها الروبيان حيًا.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير